شاهد.. مفاجآت في الحلقة الأولى من برنامج “رامز جاب من الآخر” . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول شاهد.. مفاجآت في الحلقة الأولى من برنامج “رامز جاب من الآخر” . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول شاهد.. مفاجآت في الحلقة الأولى من برنامج “رامز جاب من الآخر” . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

استضاف الفنان رامز جلال في برنامجه “رامز جاب من الآخر”، في الحلقة الأولى الفنان أحمد السقا والفنان باسم سمرة، وشهدت الحلقة العديد من المغامرات والمفاجآت التي قام بها رامز مع الضيوف.

ويعرض برنامج “رامز جاب من الآخر”، على قناة “إم بي سي مصر”، الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت السعودية.

اقرأ ايضا: مواعيد عرض برنامج “رامز جاب من الآخر” وأشهر الفنانين المشاركين

تردد قناة إم بي سي مصر على النايل سات:

نقدم لكم تردد قناة إم بي سي مصر على النايل سات:

1- قم باستقبال تردد القناة: 12015

2-قم بكتابة معدل الترميز: 27500

3-قم باستقبال معدل الاستقطاب: عمودي

4-قم بكتابة معامل تصحيح الخطأ: 5/6

جودة القناة: HD

ضيوف برنامج رامز جاب من الآخر:

يرجع عدد الضيوف الكبير إلى التغييرات التي أدخلها رامز جلال في برنامج المقالب الخاص به في رمضان 2024، حيث يتم استهداف ضحيتين في كل حلقة.

تبدأ الحلقات بلقاء حواري عادي مع الضيف قبل أن تتحول الأمور ويجد الضيف نفسه في مواقف مرعبة، حيث يتبين لاحقًا أن رامز جلال هو الذي وراء كل ما يحدث.

يشهد رمضان 2024 ظهور عدد كبير من المشاهير في برنامج “رامز جلال”، مثل حسن شاكوش وطليقته، ومحمد رياض، وطارق لطفي، وأحمد فهمي، وميرهان حسين، بالإضافة إلى لاعبي كرة القدم المعروفين.

وفي الحلقة الأولى من الموسم، استضاف رامز جلال الفنانين أحمد السقا وباسم سمرة، وكانت البداية مثيرة حيث كشف رامز عن ضحاياه لهذا الموسم من نجوم الفن والرياضة والمشاهير.

تقوم فكرة البرنامج على تنفيذ مقالب ممتعة في الضحايا المشاهير، مما يجعل المشاهدين يترقبون كل حلقة بشغف لمشاهدة ما سيحدث وكيف ستكون ردود فعل الضحايا.

الجدير بالذكر أنه تم تصوير برنامج رامز جلال في رمضان 2024 في دولة الإمارات العربية المتحدة، بمشاركة 60 ضيفًا من مصر والسعودية.

مشاهدة الحلقة الأولى من برنامج “رامز جاب من الآخر”

اقرأ ايضا: موعد عرض برنامج “بصير” لمصطفى حسني في رمضان

 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة