شاهد : مظاهرات في إسرائيل للمطالبة بإبرام صفقة لتبادل الأسرى مع حركة حماس . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول شاهد : مظاهرات في إسرائيل للمطالبة بإبرام صفقة لتبادل الأسرى مع حركة حماس . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول شاهد : مظاهرات في إسرائيل للمطالبة بإبرام صفقة لتبادل الأسرى مع حركة حماس . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

بعد ساعات من إعلان كتائب عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، وفاة الأسير الإسرائيلي نداف بوبلابيل (51 عاما)، متأثراً بجروحه التي أصيب بها بعد استهداف الطيران الإسرائيلي مكان احتجازه قبل أكثر من شهر، تظاهر آلاف الإسرائيليين، في عدة مدن للمطالبة بإبرام صفقة تبادل أسرى مع المقاومة الفلسطينية، وإجراء انتخابات مبكرة في إسرائيل.

وقالت صحيفة “يديعوت أحرنوت” العبرية، إن آلاف الإسرائيليين تظاهروا في ساحة كابلان، وسط مدينة تل أبيب، وطالبوا الحكومة بإبرام صفقة تبادل بشكل عاجل، وتنظيم انتخابات مبكرة.

اقرأ ايضا: حكومة نتنياهو تُقر بالإجماع إغلاق مكاتب الجزيرة في إسرائيل

وفي قيسارية (شمال)، احتج نحو 2000 متظاهر أمام منزل رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، ونظموا مراسم تأبين لقتلى هجوم طوفان الأقصى، في السابع من أكتوبر الماضي.

ورفع المتظاهرون لافتات تتهم نتنياهو، بعدم الاكتراث للأسرى، وطالبته بالاستقالة فورا وتنظيم انتخابات مبكرة، وفق الصحيفة.

وقمعت قوات الاحتلال بعنف المتظاهرين وأوقفت عددا منهم.

اقرأ ايضا: وزير الخارجية الإسرائيلي يُرّهن وقف العـ دوان على غزة بقبول حـ ماس صفقة الأسرى

 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة