القسام تُعلن وفاة أسير إسرائيلي نتيجة نقص الغذاء والدواء . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول القسام تُعلن وفاة أسير إسرائيلي نتيجة نقص الغذاء والدواء . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول القسام تُعلن وفاة أسير إسرائيلي نتيجة نقص الغذاء والدواء . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلنت كتائب عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، وفاة أسير إسرائيلي في قطاع غزة، جراء نقص الغذاء والدواء، مشددة على أن ما يعانيه سكان القطاع، سيعانيه الأسرى الإسرائيليون لديها.

وفي وقت احتدمت المظاهرات في إسرائيل لمطالبة حكومة رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، للمطالبة بإبرام صفقة تبادل الأسرى مع حركة حماس، نشرت كتائب القسام فيديو أعلنت فيه وفاة أسير لديها يُدعى ييجـف بوخطاف (34 عاماً)، جراء “نقص الدواء والغذاء”.

اقرأ ايضا: إسرائيل تزعم اعتقال القيادي في القسام محمود القواسمة في مجمع الشفاء

وتضمن الفيديو عبارة: “أسراكم يعانون ذات الظروف التي يعانيها الشعب الفلسطيني من الجوع والحرمان ونقص الدواء والغذاء”.

وقال الناطق باسم الكتائب، أبو عبيدة، في منشور على حسابه على تطبيق تليغرام: “كنا قد حذرنا سابقاً، من أن أسرى العدو يعانون الظروف ذاتها التي يعانيها شعبنا؛ من الجوع والحرمان، ويعانون من نقص الغذاء والدواء، وأن المرض بات يهدد حياة عددٍ منهم، ونعلن وفاة الأسير ييجـف بوخطاف (34 عاماً)؛ نتيجة نقص الدواء والغذاء”.

وتستضيف العاصمة القطرية، الدوحة، مفاوضات غير مباشرة، بين حماس وإسرائيل، تتوسط فيها مصر وقطر والولايات المتحدة، من أجل التوصل إلى اتفاق لوقف إطلاق النار يتضمن تبادلا للأسرى.

اقرأ ايضا: “القـ سام” تعلن عن خسائر جديدة أوقعتها في صفوف الاحـ تلال

وتظاهر آلاف الإسرائيليين، اليوم السبت، في مدينتي تل أبيب والقدس للمطالبة بإتمام صفقة يتم بمقتضاها الإفراج عن الأسرى لدى حركة “حماس”، وأشعل متظاهرون إسرائيليون النيران بطريق بيغن بتل أبيب للمطالبة بإتمام الصفقة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة