شاهد..مسلسل “حق عرب” الحلقة 25..العوضي يقرر التوقف عن تعاطي المخدرات من أجل أمه . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول شاهد..مسلسل “حق عرب” الحلقة 25..العوضي يقرر التوقف عن تعاطي المخدرات من أجل أمه . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول شاهد..مسلسل “حق عرب” الحلقة 25..العوضي يقرر التوقف عن تعاطي المخدرات من أجل أمه . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

قرر أحمد العوضي خلال أحداث الحلقة 25 من مسلسل “حق عرب” بالتوقف عن تعاطي المخدرات، فبعدما أحضر كيس المخدرات وقبل أن يتناوله تذكر مشهد أمه “سلوى عثمان” وهي تترجاه أن يتوقف عن تعاطي المخدرات، وبالفعل قرر ألا يخذلها وألقى كيس المخدرات في الحمام، وبدأ العوضي خلال الحلقة في التعافي من المخدرات.

اقرأ ايضا: شاهد..مسلسل المعلم الحلقة الـ20..مصطفى شعبان يتفق مع الشرطة على خطة للوصول إلى المخدرات في سيارات السمك

وقرر عرب “أحمد العوضي” هو وأبو عمار وأصدقاؤه أن يفتح متجر خشب جديد، وطلب من أبو عمار أن تكون صباح “وفاء عامر” شريكة له في المتجر.

وقامت حنان “دينا فؤاد” بوضع منوم في العصير لعبد ربه “رياض الخولي” مما جعله ينام كل ليلة، وبالصدفة اكتشف عبدربه المنوم في درج حنان، وتشاجرا سويا.

مواعيد عرض مسلسل “حق عرب”

يعرض مسلسل “حق عرب” على قناة “أون” الساعة 12:00 صباحا، والإعادة الاولى في تمام الساعة 5:15 صباحا، والإعادة الثانية 11:15 صباحا، وتعرض على قناة “أون دراما” في تمام الساعة 9 مساء، والإعادة الأولى الساعة 12 مساء، أما الإعادة الثانية في تمام الساعة 3 مساء، كما يعرض على منصة “واتش ات” ضمن مسلسلات رمضان.

أبطال مسلسل “حق عرب”

يشارك في مسلسل “حق عرب” أحمد العوضي، ودينا فؤاد، ورياض الخولي، ووفاء عامر، ووليد فواز، ودنيا المصري، وكارولين عزمي، وأحمد صيام، وسلوى عثمان، وسامح السيد، ووفاء مكي، وأحمد عبدالله محمود وإبراهيم السمان، وميدو ماهر، والطفل منذر مهران، وتامر شلتوت، ويمنى طولان، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف محمود حمدان، ومن إخراج إسماعيل فاروق.

اقرأ ايضا: شاهد..مسلسل “حق عرب” الحلقة 23..هل سيمنع “العوضي” زواج رياض الخولي من دينا فؤاد؟

 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة