الفن – مسلسل حق عرب الحلقة 20.. تامر شلتوت يجبر العوضي على إدمان المخدرات – البوكس نيوز

الفن – مسلسل حق عرب الحلقة 20.. تامر شلتوت يجبر العوضي على إدمان المخدرات – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول مسلسل حق عرب الحلقة 20.. تامر شلتوت يجبر العوضي على إدمان المخدرات والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مسلسل حق عرب الحلقة 20.. تامر شلتوت يجبر العوضي على إدمان المخدرات، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


توالت الأحداث خلال الحلقة العشرين من مسلسل حق عرب، بطولة النجم أحمد العوضي، فبعد أن خُطف عرب السوركي- أحمد العوضي، من قبل رجال مرزوق، دخل عليه ابنه مازن- جلال الزكي، وبدأ في ضربه وفي النهاية بصق عرب علي وجه عندما تحدث بالسوء عن أمه، فنادي علي صاحبه- تامر شلتوت، والذي قد أحضر حقنة مخدرات، حيث قرروا سوياً أن يجعلوا العوضي يدمن المخدرات حتي لا يستطيع المقاومة، وبالفعل أعطاه ثلاث حقن من المخدرات.


وكانت قد شهدت الحلقة العشرون من مسلسل حق عرب بطولة النجم أحمد العوضي، أحداث مثيرة، حيث وضع عرب السوركي، أحمد العوضي، يده علي أرض كان قد وضع مرزوق- عمر زهران يده عليها قبله، وعندما أعترضه رجالته ضربهم عرب وأرسلهم لمرزوق مقيدون، فقام مرزوق بإرسال رجالته لبيت عرب وقام بخطفه وضرب أمه.




مسلسل حق عرب


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة