شاهد الحلقة الـ5 من مسلسل “جودر” ماذا فعلت شهر زاد قبل تنفيذ قرار الإعدام عليها؟ . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول شاهد الحلقة الـ5 من مسلسل “جودر” ماذا فعلت شهر زاد قبل تنفيذ قرار الإعدام عليها؟ . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول شاهد الحلقة الـ5 من مسلسل “جودر” ماذا فعلت شهر زاد قبل تنفيذ قرار الإعدام عليها؟ . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

في الحلقة الخامسة من مسلسل “جودر” وأثناء زيارة دنيا زاد لأختها شهرزاد، انتهزت فرصة ذهاب شهريار لمسرور السياف ليلومه بعد أن جعله يشك في خيانة شهرزاد له، وتسلمها خنجرا صغيرا لتحمله شهرزاد معها، لحماية نفسها فور إصدار شهريار أمر بقتلها، لتقوم بقتله أو قتل مسرور السياف أثناء تنفيذ قرار الإعدام عليها ثم تفر هاربة لحماية نفسها من القتل، وعندما دخل شهريار للخلوة ارتبكت شهرزاد وخبأته.

اقرأ ايضا: شاهد..مسلسل “الكبير أوي” الحلقة الـ 19..”الكبير” يؤكد لـ “مربوحة” حبه لها ولا يعنيه عدم إنجابها

مواعيد عرض مسلسل “جودر”

يعرض مسلسل “جودر” على قناة “أون” في تمام الساعة 8:30 مساء، والإعادة الساعة 10 إلا ربع صباحا، كما يعرض على منصة “واتش ات”.

أبطال مسلسل “جودر”

مسلسل “جودر” من بطولة ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، أحمد بدير، أيتن عامر، وفاء عامر، عبدالعزيز مخيون، علي صبحي، وليد فواز، رشوان توفيق، ياسر الطوبجي، أحمد كشك، جيهان الشماشرجي، عايدة رياض، محمود البزاوي، مجدي بدر، عابد عنان، هدى مجد، وفنانين آخرين.

مسلسل “جودر” من تأليف أنور عبدالمغيث، ومن إخراج إسلام خيري، ومن إنتاج شركتي Media Hub جوهر و Arouma تامر مرتضى.

اقرأ ايضا: مالذي يجب أن تلتزم به الأم المرضعة إذا صامت شهر رمضان؟

 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة