شاهد.. الجيش الإسرائيلي ينشر فيديو داخل نفق يدعي أنه للسنوار وأسرته . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول شاهد.. الجيش الإسرائيلي ينشر فيديو داخل نفق يدعي أنه للسنوار وأسرته . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول شاهد.. الجيش الإسرائيلي ينشر فيديو داخل نفق يدعي أنه للسنوار وأسرته . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

نشر جيش الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الثلاثاء، مقطع فيديو، يزعم بأنه لقائد حركة المقاومة الإسلامية “حماس” في غزة، يحيى السنوار، لافتًا إلى أنه يعود ليوم 10 أكتوبر/تشرين الأول الماضي.

الفيديو يظهر شابًا وأطفالًا يسيرون داخل نفق، ومن ثم يسير خلفهم شخص آخر ادعى الجيش أنه السنوار، لكنه لم يظهر ملامح الشخص الذي قالت إسرائيل إنه السنوار، فيما وضع التسجيل خطوطا على شكل جسده، في إشارة إلى أنه يشبه ملامح جسد السنوار.

اقرأ ايضا: “الحيوانات المنوية” تثير خلافًا حادًا داخل “الكنيست”.. ماذا عن التفاصيل؟

واليوم، نقلت إذاعة الجيش الإسرائيلي، عن المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، دانيال هاغاري، أن “شريط الفيديو يظهر فيه السنوار برفقة زوجته وثلاثة أولاد (ابنان وبنت) ومعهم مرافق، يبدو أن رجل أمني من حركة حماس”.

وفي وقت سابق اليوم، أفادت القناة الـ13 الإسرائيلية، بأن “الجيش الإسرائيلي حصل على فيديو من نفق في مدينة خانيونس جنوبي قطاع غزة، يظهر فيه رئيس المكتب السياسي لحركة حماس في غزة، برفقة زوجته”.

وذكرت القناة العبرية، أن “الجيش الإسرائيلي تمكن من الحصول على شريط فيديو ليحيى السنوار، برفقة زوجته وأولاده داخل نفق بمدينة خانيونس”، موضحة أن الشريط يظهر فيه يحيى السنوار، وهو يتنقل برفقة عائلته من نفق إلى آخر ويرافقهم شخص آخر على معرفة ودراية جيدة بالنفق، مرجحة أن يكون أحد رجال الأمن التابعين لحركة حماس.

القناة أشارت أيضًا إلى أن شريط الفيديو يجري التحقق منه بواسطة كل من الجيش الإسرائيلي وجهاز الأمن الداخلي الإسرائيلي “الشاباك”.

ويواصل جيش الاحتلال عدوانه على قطاع غزة برًا وجوًا وبحرًا، ما أسفر عن استشهاد أكثر من 28 ألف فلسطيني 70 % منهم من الأطفال والنساء، وفقًا لآخر حصيلة أعلنتها وزارة الصحة في غزة.

وتفرض إسرائيل حصارًا شاملاً على القطاع ومنعت إمدادات الغذاء والماء والوقود وغيرها من الاحتياجات الإنسانية عن أكثر من 2.3 مليون شخص هم إجمالي سكان القطاع.

اقرأ ايضا: حـ.زب الله يستهدف مواقع وتجمعات لجنود الجيش الإسرائيلي قرب حدود لبنان

وبفعل حربها البربرية على القطاع، تواجه إسرائيل ضغوطًا متزايدة من حلفائها الغربيين لوقف الهجوم العسكري في غزة الذي أدى إلى تدمير جزء كبير من القطاع الساحلي المكتظ بالسكان.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة