“سنلاحقكم في كل مكان”.. رسالة من إسرائيل إلى حزب الله بعد مقتل أحد قياداته . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول “سنلاحقكم في كل مكان”.. رسالة من إسرائيل إلى حزب الله بعد مقتل أحد قياداته . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول “سنلاحقكم في كل مكان”.. رسالة من إسرائيل إلى حزب الله بعد مقتل أحد قياداته . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قال وزير الدفاع الإسرائيلي، يوآف غالانت، اليوم الجمعة، إن “إسرائيل ستشن حملتها العسكرية ضد (حزب الله) اللبناني في لبنان وسوريا وفي أي مكان آخر تجد فيه الجماعة المسلحة”.

وعبر منصة “إكس”، كتب غالانت: “إسرائيل ستحول حملتها من الرد على حزب الله إلى ملاحقته أينما كان في بيروت، وبعلبك، وصيدا، والنبطية، كما ينطبق هذا  أيضًا على أماكن أبعد بكثير مثل دمشق وما يحدث في حمص وحماة وأينما نحتاج إلى التحرك سنتحرك”.

اقرأ ايضا: نتنياهو: لن نرسل وفدًا إلى واشنطن بعد امتناعها عن استخدام الفيتو بمجلس الأمن

جاء ذلك بعدما أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي عن مقتل نائب قائد وحدة الصواريخ والقذائف التابعة لـ”حزب الله”علي عبدالحسن نعيم في غارة على جنوب لبنان.

وخلال زيارته التي يقوم بها حاليًا إلى واشنطن هذا الأسبوع، أبلغ غالانت نظيره الدفاع الأمريكي لويد أوستن، وكبير مستشاري الرئيس الأمريكي جو بايدن، آموس هوكشتاين، بالخطط الإسرائيلية، زاعمًا أن “حزب الله” وزعيمه حسن نصرالله هما المسؤولان عن الأضرار والخسائر في لبنان.

يذكر أن إسرائيل و”حزب الله” اللبناني يتبادلان القصف بشكل شبه يومي عبر الحدود الجنوبية، منذ اندلاع الحرب على قطاع غزة في 7 أكتوبر/تشرين الأول الماضي.

وخلال الأسابيع الماضية، يشن جيش الاحتلال الإسرائيلي غارات جوية أكثر عمقًا داخل لبنان، ما يزيد المخاوف من اندلاع حرب مفتوحة.

وليل السبت الأحد قبل الماضي، استهدفت خمس غارات إسرائيلية أيضًا مبنى مهجورًا لحزب الله في منطقة بعلبك، وفقًا لمصدر أمني آخر أشار إلى إصابة أربعة أشخاص بينهم عنصر في حزب الله.

اقرأ ايضا: “حزب الله” يستهدف مواقع إسرائيلية وتجمعات.. وجيش الاحتلال ينشئ لواءً جديدًا

ومنذ بدء التصعيد، استشهد في لبنان ما لا يقل عن 326 شخصًا، معظمهم من مقاتلي حزب الله، وبينهم 57 مدنيًا على الأقل، وفقًا لبيانات حزب الله ومصادر رسمية لبنانية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة