زوجان أمريكان يفوزان بمبلغ مليوني دولار بمحض الصدفة . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول زوجان أمريكان يفوزان بمبلغ مليوني دولار بمحض الصدفة . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول زوجان أمريكان يفوزان بمبلغ مليوني دولار بمحض الصدفة . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

فاز زوجان من ولاية ماريلاند الأمريكية بمبلغ مليوني دولار بعد شراء تذكرتين متطابقتين عن غير قصد لسحب “باور بول“.

يحتفل الزوجان من مدينة أنابوليس بمكاسب غير متوقعة قدرها مليوني دولار بعد شراء تذكرتين متطابقتين، حيث استخدم الزوج ميزة إعادة التشغيل في متجر “ايليفن” لمسح تذاكر اليانصيب القديمة بحثا عن الفائزين.

 وتقوم هذه الميزة بإنشاء تذاكر جديدة بنفس الأرقام، لكن الرجل لم يدرك أن بعض تذاكره تحتوي بالفعل على أرقام متطابقة.

وذكرت وسائل إعلام أمريكية أنه “عندما ظهرت أنباء عن بيع المتجر “ايليفن” تذكرتين فائزتين بقيمة مليون دولار، قام الزوجان بفحص مجموعتيهما، واكتشفا عدة تذاكر فائزة بقيمة 4 دولارات، ثم تذكرة تطابق أرقام باور بول الخمسة الأولى بمبلغ مليون دولار”.

وبشكل لا يصدق، وبعد مزيد من البحث، وجدوا تذكرة مطابقة أخرى، ما أدى إلى مضاعفة أرباحهما إلى مبلغ مذهل قدره مليوني دولار.

وفي موقف مشابه آخر، فاز رجل أمريكي بجائزة قيمتها نصف مليون دولار في اليانصيب بعد أن شاهد سينمائيا يشبهه فاز بالجائزة بنفس الطريقة.

وأكد الرجل من مقاطعة غينيس بولاية ميشيغان الأمريكية أنه بعد مشاهدته لفيلم سينمائي يفوز فيه البطل بالجائزة الكبرى في ورقة يانصيب: “كان البطل يشبهني تماما، لذلك اعتبرتها إشارة إلى ضرورة شراء تذكرة يانصيب“.

وأضاف: “في وقت لاحق من ذلك اليوم، كنت مع بعض الأصدقاء ومسحت التذكرة. وعندما رأيت أنني فزت بمبلغ 500,000 دولار، لم أصدق عيني“، حسبما ذكر موقع “سي إن إن”.

 

 

 

 

 

اقرأ ايضا: زوجان يتبرعان بـ 24 مليون دولار ومكيفات هواء ويعيشان على الصدقات

 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة