زعم اقترابه من السنوار فكانت نهايته مأساوية.. مقتل ضابط إسرائيلي على يد المقاومة . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول زعم اقترابه من السنوار فكانت نهايته مأساوية.. مقتل ضابط إسرائيلي على يد المقاومة . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول زعم اقترابه من السنوار فكانت نهايته مأساوية.. مقتل ضابط إسرائيلي على يد المقاومة . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

بعدما تفاخر بنهب وسرقة منازل الفلسطينيين في قطاع غزة، ومن ثم أدلى بتصريحات مستفزة عن زعيم حركة حماس يحيى السنوار، كشفت الفصائل الفلسطينية عن مقتل ضابط في لواء جفعاتي التابع لجيش الاحتلال الإسرائيلي، والذي يدعى إيال شومينوف قائد سرية شاكيد.

وفي مؤتمر صحفي ليلة أمس، اعترف المتحدث الرسمي لجيش الاحتلال الإسرائيلي، بمقتل قائد سرية برتبة رائد في كتيبة شاكيد التابعة للواء جفعاتي خلال معارك شمال قطاع غزة، وذلك بصاروخ مضاد للدبابات.

اقرأ ايضا: جيش الاحتلال: سنصل إلى يحيى السنوار “حيًا أو ميتًا”

وأفادت صحيفة “يديعوت إحرنوت” العبرية بأنه تم الإعلان اليوم السبت الماضي، عن مقتل الرائد إيال شومينوف، 24 عامًا من مستوطنة كرميئيل، والذي سقط في معركة شمال قطاع غزة.

شومينوف قائد سرية في كتيبة شاكيد “424” التابعة للواء جفعاتي، كان قد ظهر في أحد مقاطع الفيديو وهو يتفاخر بتفجير منازل الفلسطينيين في قطاع غزة.

وقبيل مقتله بعدة أسابيع، صرح في لقاء لصحيفة يديعوت إحرنوت بأن جيش الاحتلال أصبح قريبًا من يحيى السنوار قائد الفصائل الفلسطينية في قطاع غزة.

وبهذا يرتفع عدد قتلى جيش الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة منذ بدء التوغل البري في 27 من أكتوبر، إلى 238 ضابطًا، بينما وصل إجمالي القتلي من جنود الاحتلال منذ السابع من أكتوبر الماضي إلى 577.

وأعلن جيش الاحتلال، أنه يقوم بعمليات عسكرية في حى الزيتون بمدينة غزة، وأنه استطاع قتل العديد من المسلحين في اشتباكات مباشرة.

ويواصل جيش الاحتلال عدوانه على قطاع غزة برًا وجوًا وبحرًا، ما أسفر عن استشهاد أكثر من 29 ألف فلسطيني 70 % منهم من الأطفال والنساء، وفقًا لآخر حصيلة أعلنتها وزارة الصحة في غزة.

وتفرض إسرائيل حصارًا شاملاً على القطاع ومنعت إمدادات الغذاء والماء والوقود وغيرها من الاحتياجات الإنسانية عن أكثر من 2.3 مليون شخص هم إجمالي سكان القطاع.

اقرأ ايضا: نتنياهو: سنواصل الحرب.. وغالانت: حماس فقدت الاتصال مع السنوار وتبحث عن بديل

وبفعل حربها البربرية على القطاع، تواجه إسرائيل ضغوطًا متزايدة من حلفائها الغربيين لوقف الهجوم العسكري في غزة الذي أدى إلى تدمير جزء كبير من القطاع الساحلي المكتظ بالسكان.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة