روسيا عن دعوة “هيلي” لقتل الفلسطينيين: هذه سياسة البيت الأبيض . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول روسيا عن دعوة “هيلي” لقتل الفلسطينيين: هذه سياسة البيت الأبيض . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول روسيا عن دعوة “هيلي” لقتل الفلسطينيين: هذه سياسة البيت الأبيض . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

علقت السفارة الروسية لدى مصر، على صور “نيكي هيلي”، المندوبة الدائمة الأمريكية السابقة بالأمم المتحدة، المرشحة الرئاسية السابقة عن الحزب الجمهوري، التي تدعو إلى “إنهاء” الفلسطينيين.

وقالت السفارة الروسية لدى القاهرة – في بيان لها – : “بينما تعمل روسيا على التغلب على حق الفيتو لواشنطن واعتماد القرار في مجلس الأمن بشأن وقف الإبادة الجماعية لسكان قطاع غزة، تعلن المندوبة الدائمة الأمريكية السابقة في الأمم المتحدة نيكي هيلي عن الحب الأمريكي اللامتناهي لإسرائيل وتكتب (اقتلهم وانهِ أمرهم)، على القذائف التي يتم قتل المدنيين الفلسطينيين باستخدامها لمدة سبعة أشهر”.

السفارة الروسية أضافت: “وهذا هو عرض حقيقي للسياسة الخارجية (المحبة للسلام) للبيت الأبيض، التي قد عانت بسببها حتى الآن أفغانستان والعراق وليبيا وسوريا والآن تعاني منها فلسطين”.

وتابعت: “والآن حصل مفهوم (الشر العالمي) على معنى جديد، على الرغم من أنه كان يبدو أن جميع (الخطوط الحمراء) التي يمكن تخيلها قد تم تجاوزها”.

وكانت نيكي هيلي، قد زارت الحدود الإسرائيلية اللبنانية، يوم الثلاثاء الماضي؛ لتعرب عن تضامنها مع تل أبيب تاركة رسالة “اقضوا عليهم” على إحدى قذائف المدفعية الإسرائيلية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة