رغم مطالبة بايدن لمصر وقطر بالتوسط إليها.. حـ ماس تتمسك بمطالبها في التفاوض مع إسرائيل . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول رغم مطالبة بايدن لمصر وقطر بالتوسط إليها.. حـ ماس تتمسك بمطالبها في التفاوض مع إسرائيل . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول رغم مطالبة بايدن لمصر وقطر بالتوسط إليها.. حـ ماس تتمسك بمطالبها في التفاوض مع إسرائيل . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تمسكت حركة المقاومة الفلسطينية “حماس” بمطالبها في إبرام هدنة مع إسرائيل في قطاع غزة، وذلك وسط أنباء تتردد عن إرسالها وفدا إلى القاهرة غدا الأحد؛ لاستئناف المباحثات مع الوسطاء.
وذكرت حماس- في بيان، اليوم السبت- أن وفدا “سيتوجه الأحد إلى القاهرة، استجابة لدعوة الأشقاء في مصر”.
وجددت مطالبها التي جاءت في مقترح في 14 مارس قبيل قرار مجلس الأمن الدولي، الذي يدعو إلى وقف إطلاق النار في قطاع غزة والذي تم إقراره في 25 مارس.
وأضافت أن مطالبها “تتمثل بوقف دائم لإطلاق النار، وانسحاب قوات الاحتلال من غزة، وعودة النازحين إلى أماكن سكنهم وحرية حركة الناس وإغاثتهم وإيوائهم، وصفقة تبادل أسرى جادة”.
وأكدت حماس أن هذه “مطالب طبيعية لإنهاء العدوان، ولا تنازل عنها”.
وذكرت وكالة “أسوشييتد برس” ، في وقت سابق اليوم، أن الرئيس الأميركي جو بايدن طلب من مصر وقطر بالضغط على حماس من أجل إبرام اتفاق الرهائن مع إسرائيل.
وحث الرئيس الأميركي جو بايدن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو على حل هذه القضية خلال مكالمة هاتفية، الخميس، وفقا لمسؤولين أميركيين.

اقرأ ايضا: حـ ماس ترد على مزاعم إسرائيلية بشأن الخروج الآمن لقادتها من غزة

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة