رغم خسائر المقاطعة.. ماكدونالدز تُصرّ على التزاماتها تجاه إسرائيل . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول رغم خسائر المقاطعة.. ماكدونالدز تُصرّ على التزاماتها تجاه إسرائيل . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول رغم خسائر المقاطعة.. ماكدونالدز تُصرّ على التزاماتها تجاه إسرائيل . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلنت شركة ماكدونالدز، شراء 225 مطعماً في إسرائيل تملكها وتديرها شركة “ألونيال” الإسرائيلية.
وذكرت ماكدونالدز- في بيان- أنها “لا تزال ملتزمة تجاه السوق الإسرائيلية وملتزمة بضمان تجربة إيجابية للموظفين والعملاء في السوق في المستقبل”.
بدوره.. قال المدير التنفيذي لشركة “ألونيال” الإسرائيلية ومالكها، أومري بادان، الخميس، إنه سيبيع جميع العمليات في إسرائيل إلى عملاق الوجبات السريعة “ماكدونالدز”. 
وتوظف “ألونيال” أكثر من 5 آلاف موظف في إسرائيل وتمتلك امتياز ماكدونالدز بإسرائيل منذ 30 عامًا. وفي أعقاب هجمات 7 أكتوبر/تشرين الأول، قدمت الشركة خصومات للجنود الإسرائيليين وقوات الأمن وغيرهم.
وفي رد سريع على الصفقة.. نأى العديد من مشغلي ماكدونالدز في المنطقة بأنفسهم عن تصرفات المشغل الإسرائيلي. إذ أصدرت مجموعات تحمل الامتياز في الكويت وباكستان ودول أخرى بيانات تقول فيها إنها لا تتشارك في ملكية الامتياز الإسرائيلي، وأشار بعض هذه الشركات إلى أنها قدمت تبرعات مالية لمساعدة سكان غزة. 
جدير ذكره.. أن ماكدونالدز اعترفت بأنها تعرضت لـ”تأثير تجاريً كبيرً” في الشرق الأوسط بسبب الصراع بين إسرائيل و”حماس”. وقال الرئيس التنفيذي كريس كيمبزينسكي إن الأمر كان “مخيبا للآمال”.

اقرأ ايضا: “عبارات قاسية تجاه إسرائيل”.. غالانت سمع في واشنطن أشياءً لم يسبق قولها

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة