“رغم حرب الإبادة في غزة”.. سفير الإمارات يحضر حفل إفطار مع الرئيس الإسرائيلي . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول “رغم حرب الإبادة في غزة”.. سفير الإمارات يحضر حفل إفطار مع الرئيس الإسرائيلي . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول “رغم حرب الإبادة في غزة”.. سفير الإمارات يحضر حفل إفطار مع الرئيس الإسرائيلي . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أثار سفير الإمارات لدى إسرائيل محمد آل خاجة، غضباً واسعاً لدى الجمهور العربي، بعد نشر صور حضوره إفطاراً رمضانياً مع الرئيس الإسرائيلي إسحاق هرتسوغ بتل أبيب في الوقت الذي تدخل فيه حرب الإبادة الجماعية ضد الشعب الفلسطيني في غزة شهرها السابع.

وأظهرت صورة متداولة على منصات التواصل، جلوس آل خاجة بجانب رئيس الاحتلال على مائدة الإفطار، ما دفع ناشطين ومتضامنين مع القضية الفلسطينية إلى انتقاد تصرف السفير الإماراتي، سيما أنه يتزامن مع العدوان الهمجي على غزة والتصعيد الخطير في الضفة الغربية والقدس المحتلتين.

اقرأ ايضا: نقابة الصحفيين في مصر تنظم إفطار “الخبز والماء” تضامنًا مع أهلي غزة

تجدر الإشارة إلى أن سفير دولة الإمارات أثار مرات عديدة موجات من الجدل والانتقادات منذ تعيينه في منصب سفير لدى إسرائيل، بسبب احتفائه بشخصيات يهودية متطرفة وظهوره المتكرر مع مسؤولين إسرائيليين.

 

اقرأ ايضا: “بالروح بالدم نفديكِ يا فلسطين”.. غزة حاضرة في قلب أكبر حفل إفطار جماعي بمصر

 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة