نائب رئيس الإمارات يستقبل سفير السعودية لدى أبوظبي في قصر الشاطئ

نائب رئيس الإمارات يستقبل سفير السعودية لدى أبوظبي في قصر الشاطئ

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول نائب رئيس الإمارات يستقبل سفير السعودية لدى أبوظبي في قصر الشاطئ والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول نائب رئيس الإمارات يستقبل سفير السعودية لدى أبوظبي في قصر الشاطئ، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

استقبل الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير ديوان الرئاسة، اليوم الجمعة، سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الإمارات سلطان بن عبدالله اللويحان العنقري، بقصر الشاطئ في أبوظبي.

وخلال الاستقبال، جرى بحث العلاقات الأخوية الراسخة التي تجمع البلدين الشقيقين، وسبل تعزيز التعاون والعمل المشترك في المجالات كافة.

وأكد الشيخ منصور بن زايد، على عمق العلاقات الأخوية والتعاون، التي تزداد رسوخاً بتوجيهات القيادة الحكيمة في البلدين الشقيقين.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة