رسالة من السنوار لمصر وقطر حول هدنة غزة وسلاح حماس . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول رسالة من السنوار لمصر وقطر حول هدنة غزة وسلاح حماس . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول رسالة من السنوار لمصر وقطر حول هدنة غزة وسلاح حماس . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

ذكرت صحيفة “وول ستريت جورنال” الأميركية، أن زعيم حركة حماس في قطاع غزة، يحيى السنوار، بعث رسالة مقتضبة للمفاوضين العرب بشأن مقترح وقف إطلاق النار في غزة وتبادل الأسرى مع إسرائيل، الذي أعلنه الرئيس الأميركي جو بايدن.

وقال السنوار، في رسالته للمفاوضين العرب (مصر وقطر)، إنه “لن يقبل اتفاق هدنة إلا إذا التزمت إسرائيل بوقف دائم لإطلاق النار”، مؤكدا أن “حركة حماس لن تسلم أسلحتها أو توقع على اقتراح يطلب ذلك”.

اقرأ ايضا: أبو مرزوق: حماس لم تتسلم أي ورقة بشأن خطة بايدن

اقرأ ايضا: الجيش الإسرائيلي يعلن استشهاد ثلاثة قيادات في حركة حماس

في المقابل، قال أوفير فالك، مستشار رئيس الوزراء الإسرائيلي، إن “إسرائيل لن توافق على إنهاء الحرب قبل تدمير القدرات العسكرية لحماس، وإطلاق سراح جميع الرهائن، وضمان عدم تشكيل غزة تهديدا لإسرائيل في المستقبل”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة