رسالة شديدة اللهجة من 800 موظف أميركي وأوروبي لحكوماتهم للتوقف عن دعم العـ دوان على غزة . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول رسالة شديدة اللهجة من 800 موظف أميركي وأوروبي لحكوماتهم للتوقف عن دعم العـ دوان على غزة . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول رسالة شديدة اللهجة من 800 موظف أميركي وأوروبي لحكوماتهم للتوقف عن دعم العـ دوان على غزة . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

دعا 800 موظف حكومي أميركي وأوروبي في 12 دولة والاتحاد الأوروبي، في رسالة شديدة اللهجة موقعة بأسمائهم، حكومات دولهم، إلى التوقف عن دعم الحكومة الإسرائيلية في عدوانها الغاشم على قطاع غزة.

وقال الموظفون- في بيان مشترك، نقلته صحيفة “نيويورك تايمز” الأميركية – إن حكوماتهم تساهم من خلال دعم إسرائيل في الانتهاكات الجسيمة للقانون الدولي وجرائم الحرب والإبادة الجماعية المرتكبة بقطاع غزة.

وأضاف الموظفون، أن “هناك خطرا متوقعا من أن سياسات حكوماتنا تساهم في الانتهاكات الجسيمة للقانون الإنساني الدولي، وجرائم الحرب، وحتى التطهير العرقي أو الإبادة الجماعية”.

واتهم الموظفون حكوماتهم بـ”الفشل في إلزام إسرائيل بنفس المعايير التي تطبقها على الدول الأخرى، وإضعاف مكانتهم الأخلاقية في العالم”.

في السياق.. ذكرت “نيويورك تايمز”، أن هذه المرة الأولى التي يجتمع فيها صوت المسؤولين في الدول الحليفة عبر المحيط الأطلسي، في رسالة واحدة، لانتقاد حكوماتهم علناً بشأن الحرب الإسرائيلية على غزة.

اقرأ ايضا: الفنان المصري محمد عادل إمام يوجه رسالة للشعب الفلسطيني

 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة