وصفتهم بـ”المنافقين”.. الفنانة المغربية “بوطازوت” ترد على منتقديها برسالة شديدة اللهجة (صورة)

وصفتهم بـ”المنافقين”.. الفنانة المغربية “بوطازوت” ترد على منتقديها برسالة شديدة اللهجة (صورة)

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول وصفتهم بـ”المنافقين”.. الفنانة المغربية “بوطازوت” ترد على منتقديها برسالة شديدة اللهجة (صورة) والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول وصفتهم بـ”المنافقين”.. الفنانة المغربية “بوطازوت” ترد على منتقديها برسالة شديدة اللهجة (صورة)، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

اضطرت الفنانة دنيا بوتزوت، للرد بقوة على الانتقادات التي من المرجح أنها تلقتها عبر حسابها على إنستغرام، تزامنا مع ترويجها لأعمالها التليفزيونية المنتظر عرضها خلال شهر رمضان المبارك.

وبخصوص ما ذكر، وجهت “بوتازوت” رسالة شديدة اللهجة لمنتقديها، عبر “ستوري” نشرته عبر حسابها الخاص على “إنستغرام”، قالت فيه: “أولا رمضان كريم ثانيا أنا أردت أن أقول شيئا عن الأشخاص المرضى عقليا. نحن كفنانين مفروضون ​​علينا بالمخالفة”. ونقوم بالترويج لعملنا بكافة الطرق الإعلامية حتى يتمكن الجمهور من رؤيته”.

وتابعت الفنانة المغربية نفسها حديثها قائلة: “أما هم فقد بدأوا في شتمك وسبك لشيء واحد فقط وهو أنك في أعماق الجحيم وقد قتلك الحقد”، مشيرة إلى أن: “الجميع يقوم بخدمتك. ونتمنى من لم يعجبه الوضع أن يترك الصفحة ويكتفي بالترويج للصلاة في غير رمضان أيها المنافقون.

وفي هذا الصدد، وللرد على منتقديها، استشهد «الشعيبية» بآية من سورة النساء: «لقد كتبت الصلاة على المؤمنين لوقت معين»، قبل أن يتابع قائلا: «كما لأصحاب صفحتي Zero Observe وZero Observe.. أنتم معروفون من أنتم وما هو هدفكم”. “.

وختمت بوتازوت رسالتها بالقول: “لا حول ولا قوة إلا بالله. عندي ما أستطيع وما توفيقي إلا بالله. رمضان كريم على القلوب الصافية.

يشار إلى أنه من المنتظر أن تظهر الفنانة “دنيا بوتازوت” للجمهور المغربي من خلال عملين يوميين، أولهما المسلسل الكوميدي “ولاد يزة” الذي سيعرض على القناة الأولى، أما الثاني فهو المسلسل. “جوج وجوه” الذي سيذاع على القناة الثانية دوزيم.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة