رداً على هجماتها.. بن غفير يدعو الجيش لتوجيه ضربة ساحقة لإيران فوراً . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول رداً على هجماتها.. بن غفير يدعو الجيش لتوجيه ضربة ساحقة لإيران فوراً . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول رداً على هجماتها.. بن غفير يدعو الجيش لتوجيه ضربة ساحقة لإيران فوراً . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

دعا وزير الأمن القومي الإسرائيلي إيتمار بن غفير، الجيش لتوجيه ضربة ساحقة وفورية لإيران، على خلفية هجومها الواسع الليلة الماضي على إسرائيل.

من جهته، قال زعيم المعارضة يائير لابيد في منشور على صفحته الشخصية موقع “إكس”: ” نشكر هذا الصباح أصدقاءنا في جميع أنحاء العالم، وعلى رأسهم الولايات المتحدة والرئيس جو بايدن الذي وقف إلى جانبنا وساعد في حماية شعب إسرائيل”.

وأضاف لابيد: “العالم أقوى عندما نقف متحدين ضد تهديد الإرهاب والتطرف والنظام المتعصب في إيران”.

ونقلت صحيفة “تايمز أوف إسرائيل” عن القناة، أن إسرائيل تعتزم توجيه رد قوي “غير مسبوق” على الهجوم الإيراني، داعيا الإسرائيليين إلى “عدم الذهاب للفراش بسبب ما هو قادم من طهران”.

بدوره، قال وزير الجيش الإسرائيلي يوآف غالانت: “مع الولايات المتحدة وشركاء إضافيين تمكنا من الدفاع عن أرض دولة إسرائيل… الحملة لم تنتهِ بعد.. يجب أن نبقى متأهبين”.

في غضون ذلك، نقلت شبكة “سي إن إن” عن مسؤولين أمريكيين أن الجيش الأمريكي اعترض أكثر من 70 طائرة بدون طيار و3 صواريخ باليستية على الأقل خلال الهجوم الإيراني على إسرائيل.

وقال مسؤول آخر للقناة أن اعتراض الصواريخ جرى من السفن الحربية في البحر المتوسط.

وذكر المصدر أن طائرات حربية أمريكية شاركت أيضا في صد الهجوم الإيراني وأسقطت طائرات مسيرة.

وأعلن الحرس الثوري الإيراني ليل الأحد تنفيذ هجوم واسع ضد الأهداف الإسرائيلية رداً على هجوم تل أبيب على القنصلية الإيرانية في العاصمة السورية دمشق في الأول من أبريل الجاري.

اقرأ ايضا: بن غفير: نتنياهو سيفقد منصبه حال لم يشن عملية عسكرية برفح قبل إنهاء الحرب

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة