رئيس الوزراء القطري يُعلن تعثر مفاوضات وقف إطلاق النار في غزة . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول رئيس الوزراء القطري يُعلن تعثر مفاوضات وقف إطلاق النار في غزة . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول رئيس الوزراء القطري يُعلن تعثر مفاوضات وقف إطلاق النار في غزة . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلن رئيس الوزراء القطري، الشيخ محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، اليوم الأربعاء، تعثر مفاوضات وقف إطلاق النار في قطاع غزة والإفراج عن المحتجزين.

وقال رئيس الوزراء القطري، في مؤتمر صحفي في الدوحة، اليوم الأربعاء: “للأسف المفاوضات تمرّ ما بين السير قدما والتعثر، ونمر في هذه المرحلة بفترة حساسة وفيها بعض من التعثر”، مضيفا: “نحاول قدر الإمكان معالجة هذا التعثر والمضي قدما ووضع حد لهذه المعاناة التي يعانيها الشعب الفلسطيني في غزة واستعادة الأسرى في نفس الوقت”. 

اقرأ ايضا: إطلاق عشرات الصواريخ من لبنان باتجاه الجليل الأعلى شمال إسرائيل (فيديو)

وأوضح أن هناك محاولات لتذليل العقبات، وندد بسياسة العقاب الجماعي التي لا تزال إسرائيل تتبعها في قطاع غزة وبالتصعيد في الضفة الغربية.

ودعا كافة الأطراف الى خفض التصعيد وتجنب انزلاق المنطقة في دائرة جديدة من الصراعات.

وأضاف: “حذرنا من توسع دائرة الصراع وها نحن نرى اليوم صراعات في جبهات مختلفة وعلاقتها المباشرة بالتصعيد والحرب في غزة”.

اقرأ ايضا: حماس: لا تقدم في مفاوضات وقف إطلاق النار بسبب تعنت الاحتلال

وطالب المجتمع الدولي بتحمل مسؤولياته ووقف هذه الحرب.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة