رئيس إيران يتوعد إسرائيل وداعميها العرب: سنرد بشكل “واسع وموجع” . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول رئيس إيران يتوعد إسرائيل وداعميها العرب: سنرد بشكل “واسع وموجع” . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول رئيس إيران يتوعد إسرائيل وداعميها العرب: سنرد بشكل “واسع وموجع” . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

وجه الرئيس الإيراني، إبراهيم رئيسي، اليوم الثلاثاء، رسالة تحذيرية إلى دولة الاحتلال الإسرائيلي، مؤكدًا أن بلاده سترد بشكل “واسع وموجع” على أدنى عمل يستهدف مصالحها، وعلى كل مرتكبيه.

ونقل التلفزيون الإيراني الرسمي، عن رئيسي أنه أبلغ أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني في اتصال هاتفي بأن ما وصفه بالدعم “الأعمى” من بعض الدول الغربية لإسرائيل سيؤدي إلى زيادة التوتر في المنطقة.

اقرأ ايضا: للتنسيق بشأن هجوم إيراني.. رئيس القيادة المركزية الأمريكية يصل إسرائيل

وكانت وكالة الأنباء القطرية ذكرت أمس أن أمير البلاد أكد خلال اتصال هاتفي مع رئيسي على ضرورة خفض كافة أشكال التصعيد، وتجنب اتساع رقعة الصراع في المنطقة.

جدير بالذكر أن إيران أطلقت عشرات الطائرات المسيرة وصواريخ كروز صوب إسرائيل، مساء يوم السبت الماضي، وذلك ردًا على مقتل قائد كبير في الحرس الثوري خلال هجوم استهدف القنصلية الإيرانية في دمشق الأسبوع الماضي.

اقرأ ايضا: إيران: سنرد على العـ دوان الإسرائيلي على سفارتنا في دمشق ولكن ليس بمفردنا

في المقابل، أفادت هيئة البث الإسرائيلية، مساء أمس، بأن إسرائيل قررت الرد “بشكل حاسم وواضح” على الهجوم الإيراني.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة