دعاء النصف من رمضان 2024 . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول دعاء النصف من رمضان 2024 . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول دعاء النصف من رمضان 2024 . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

يبحث المسلمون في كل مكان عن دعاء اليوم الخامس عشر من رمضان 2024، وخاصة بعد انتهاء أربعة عشر يومًا من شهر رمضان المبارك، كما قد زاد خلال الساعات الأخيرة البحث عبر محركات البحث على الإنترنت وفي منصات التواصل الاجتماعي، ويتساءل العديد من المسلمين عن أفضل الأدعية في اليوم الخامس عشر من رمضان.
دعاء اليوم الخامس عشر من رمضان 2024
يردد المسلمون حول العالم خلال هذا الشهر الفضيل الأدعية، ويحاولون التضرع إلى الله، إذ يعد الدعاء من أعظم العبادات عند الله، إذ هو وسيلة تواصل العبد مع خالقه، لذا سوف نقدم لكم اليوم بعض الأدعية المستحبة في هذا الشهر الكريم:

اقرأ ايضا: نخوة في رمضان 2024.. البرنامج الأكثر مشاهدة أين ومتى يعرض

  • اللَّهُمَّ نَبِّهْنِي فِيهِ لِبَرَكَاتِ أَسْحَارِهِ، وَ نَوِّرْ قَلْبِي بِضِيَاءِ أَنْوَارِهِ، وَ خُذْ بِكُلِّ أَعْضَائِي إِلَى اتِّبَاعِ آثَارِهِ، يَا مُنَوِّرَ قُلُوبِ الْعَارِفِينَ.
  • اللهم يا من دبر ليوسف أمره، دبر لي أمري واصلح لي حالي وارزقني واكفني شر خلقك.
  • اللهم أصلح لي ديني الذي هو عصمة أمري، وأصلح لي دنياي التي فيها معاشي، وأصلح لي آخرتي التي فيها معادي، واجعل الحياة زيادة لي في كل خير، واجعل الموت راحة لي من كل شر.
  • اللهم زدنا ولا تنقصنا، وأكرمنا ولا تهنا، آثرنا ولا تؤثر علينا، وأرضنا وارض عنا.
  • اللهم أنها ليلة النصف من رمضان، اللَّهُمَّ وَفِّرْ حَظِّي بِبَرَكَاتِهِ، وَ سَهِّلْ سَبِيلِي إِلَى خَيْرَاتِهِ، وَ لَا تَحْرِمْنِي قَبُولَ حَسَنَاتِهِ، يَا هَادِيًا إِلَى الْحَقِّ الْمُبِينِ.

دعاء النصف من رمضان 2024
أدعية يمكن ترديدها في النصف من رمضان، ويجب أن نقرأها بقلب خاشع ونحن واثقين في الاستجابة إن شاء الله، والتي من ضمنها ما سوف نقدمه لكم خلال السطور التالية:

اقرأ ايضا: ليلة النصف من رمضان والدعاء المستحب فيها

  • اللَّهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ إِيمَاناً لا يرتَدُّ ونعِيماً لا يَنْفَد وَمُرَافَقَةَ نَبِيِّكَ مُحَمَّدٍ صلى الله عليه وسلم فِي أَعلى جَنَّةِ الخُلْدِ.
  • اللَّهُمَّ آتِنِي الحِكمة الَّتِي مَنْ أُوتِيها فَقَد أُوْتِي خَيْراً كَثِيراً.
  • اللَّهُمَّ ارْحَمْنِا فأنت خَيرُ الرَّاحِمِين وَارْزُقْنِا ، فأَنت خَير الرَّازِقِين واختِمْ بِالصَّالِحَاتِ أَعْمَالَنَا وبِالسَّعَادة آجَالنا وَبَلِّغنا مِمَّا يُرْضِـيكَ آمَالنَا.
  • اللَّهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ الْعَفْوَ وَالْعَافِيَةَ في الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ، اللَّهُمَّ أَسْأَلُكَ الْعَفْوَ وَالْعَافِيَةَ فِي دِينِي وَدُنْيَايَ وَأَهْلِي وَمَالِي، اللَّهُمَّ اسْتُرْ عَوْرَاتِي، وَآمِنْ رَوْعَاتِي، وَاحْفَظْنِي مِنْ بَيْنِ يَدَيَّ، وَمِنْ خَلْفِي، وَعَنْ يَمِينِي، وَعَنْ شمالي، وَمِنْ فَوْقِي، وَأَعُوذُ بِكَ أَنْ أُغْتَالَ مِنْ تَحْتِي
     

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة