أفضل أدعية ليلة القدر 27 رمضان 2024 مكتوب وطويل . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول أفضل أدعية ليلة القدر 27 رمضان 2024 مكتوب وطويل . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أفضل أدعية ليلة القدر 27 رمضان 2024 مكتوب وطويل . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أفضل أدعية ليلة القدر 27 رمضان 2024 مكتوب وطويل، مع اقتراب نهاية الشهر الفضيل والمبارك، يزداد البحث من قبل المسلمين من جميع انحاء العالم حول البحث عن اجمل دعاء ليلة القدر وأدعية العشر الأواخر من شهر رمضان، وأفضل دعاء القدر لتلك الليلة، حيث أن إحدى لياليها الفردية توافق الليلة المبارك وهي ليلة القدر.

دعاء ليلة القدر مكتوب

 ليلة القدر هي ليلة مليئة بالرحمة والمغفرة ويمكن تكرار دعاء ليلة القدر مكتوب سواء في دعاء القيام أو الصلاة. في الثلث الأخير من الليل ومع العد التنازلي لآخر ليالي شهر رمضان، ويبحث الكثير من المسلمين عن دعاء ليلة القدر مكتوب، وهو ما نقدمه لكم في السطور القليلة التالية.

اقرأ ايضا: دعاء النصف من رمضان 2024

اللهم أسألك زيادة في الدين وبركة في العمر، وصحة في الجسد وسعة في الرزق، وتوبة قبل الموت وشهادة عند الموت، ومغفرة بعد الموت وعفوًا عند الحساب، وأمانًا من العذاب ونصيبًا من الجنة، وارزقنا النظر إلى وجهك الكريم.

 اللهم يا مسهل الشديد ويا ملين الحديد، ويا منجز الوعيد، ويا من هو كل يوم في أمر جديد، أخرجني من حلق الضيق إلى أوسع الطريق، بك أدفع ما لا أطيق، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.

 

بعد أيام قليلة ستأتي العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك، وهي أفضل ليلة في العام كله، وهي “ليلة القدر”. يبحث الكثير من المسلمين عن دعاء ليلة القدر لترديدها والصلاة بها، فلنتعرف الآن عبر موقعنا الإخباري بلد نيوز، على دعاء ليلة القدر.

دعاء ليلة القدر مستجاب

اللَّهُمَّ أنْتَ رَبِّي لا إلَهَ إلَّا أنْتَ، خَلَقْتَنِي وأنا عَبْدُكَ، وأنا علَى عَهْدِكَ ووَعْدِكَ ما اسْتَطَعْتُ، أعُوذُ بكَ مِن شَرِّ ما صَنَعْتُ، أبُوءُ لكَ بنِعْمَتِكَ عَلَيَّ، وأَبُوءُ لكَ بذَنْبِي فاغْفِرْ لِي؛ فإنَّه لا يَغْفِرُ الذُّنُوبَ إلَّا أنْتَ.

اللَّهُمَّ إنِّي ظَلَمْتُ نَفْسِي ظُلْمًا كَثِيرًا، وَلا يَغْفِرُ الذُّنُوبَ إلَّا أَنْتَ، فَاغْفِرْ لِي مَغْفِرَةً مِنْ عِنْدِكَ، وَارْحَمْنِي إنَّكَ أَنْتَ الغَفُورُ الرَّحِيمُ.

اللهمّ إنّي استودعتك ما قرأت وما حفظت وما تعلّمت، فردّه عند حاجتي إليه، إنك على كل شيء قدير

حسبنا الله ونعم الوكيل يا حيُّ يا قيوم برحمتك أستغيث أصلح لي شأني كله ولا تكلني إلى نفسي ولا إلى غيري طرفة عين.

اللّهم اجعلنا في هذه الليالي من الذين نظرت إليهم وغفرت لهم ورضيت عنهم، اللّهم اجعلنا في هذه الليالي من الذين تُسلّم عليهم الملائكة، يارب تقبل منا وعلى طاعتك أعنّا وأكرمنا ولا تهنّا.

اللهم اعتق رقابنا ورقاب آبائنا وأمهاتنا وأزواجنا وأبنائنا وكل من له حق علينا من النار يارب عوضنا عن كل شيء أحزننا وأبكانا وارزقنا بدل منه فرحة تدمع لها أعيننا وغير أقدارنا لأفضل حال وثبتنا على الحق وارزقنا الإيمان.

 

اللهم اجبِر الكسرَ وزِدِ البر، يا من تزيد في الخلق ما تشاء زدنا قوة منك نتقوى بها على طاعتك يا رب العالمين.

 

اللهمّ لا تردنا إلا وقد عزت بذكرك ألسنتنا، وطهّرت من الذّنوب أبداننا، وملأت بالهدى قلوبنا، وشرحت بالإسلام صدورنا، وأقررت برضاك عيوننا، واستخدمت لدينك أرواحنا وألوانها.

 

اقرأ ايضا: نخوة في رمضان 2024.. البرنامج الأكثر مشاهدة أين ومتى يعرض

 اللهمّ إنّها العشر الأواخر في رمضان، وإنّا نسألك فيها أن لا تحرمنا أجر ليلة القدر، وأن تجعلنا مِمّن أعتقت رقابهم من نيرانك.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة