خامنئي: سنعاقب النظام الشرير على قصف قنصلية إيران في دمشق . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول خامنئي: سنعاقب النظام الشرير على قصف قنصلية إيران في دمشق . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول خامنئي: سنعاقب النظام الشرير على قصف قنصلية إيران في دمشق . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تعهد المرشد الأعلى للثورة الإسلامية في إيران، علي خامنئي بمعاقبة إسرائيل، على مهاجمة القنصلية الإيرانية في سوريا، واصفا أياها “بالنظام الشرير”.

وقصفت إسرائيل القنصلية الإيرانية في دمشق، أمس الإثنين، وقُتل في الهجوم عدد من الدبلوماسيين الإيرانيين والقائد بالحرس الثوري الإيراني، محمد رضا زاهدي، وهو واحد من كبار القادة في الحرس الثوري الإيراني، وكان شغل منصب نائب رئيس العمليات، كما تولى قيادة القوات الجوية والبرية في الحرس.

اقرأ ايضا: نيويورك تايمز: قصف قنصلية إيران استهدف اجتماعا مع قادة في الجهاد

وزاهدي كان مسؤولا عن نشاط فيلق القدس في سوريا ولبنان منذ عقود ويتنقل دائما بين بيروت ودمشق، وتعهدت إيران برد قاس على القصف الإسرائيلي.

وقال خامنئي، في رسالة: “النظام الشرير سيُعاقب على أيدي رجالنا الشجعان، وسنجعلهم يندمون على هذه الجريمة وغيرها من الجرائم الأخرى”.

ووصف خامنئي اللواء زاهدي بأنه “محارب متفان للإسلام وكان يتطلع إلى الشهادة في كفاحه المستمر منذ عقود”.

من جانبه، قال علي شمخاني، المستشار السياسي لخامنئي والأمين العام السابق للمجلس الأعلى للأمن القومي الإيراني، في منشور على مواقع التواصل الاجتماعي، إن “معرفة الولايات المتحدة بالهجمات الإسرائيلية أم لا، لا يؤثر على مسؤوليتها المباشرة وعواقب الضربات في سوريا”.

من جهته، قال وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي، على منصة “إكس”: “الصهاينة يجب أن ينتظروا رد فعل إيران”.

اقرأ ايضا: إيران تتعهد برد قاس على قصف قنصليتها في دمشق

وأفاد التلفزيون الرسمي الإيراني، الثلاثاء، بأن عدد قتلى الغارة الجوية على القنصلية الإيرانية في دمشق ارتفع إلى 13 شخصا على الأقل، من بينهم 7 من الحرس الثوري.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة