الهجوم على رفح والعودة إلى جباليا يفجران خلافات بين نتنياهو وقادة الجيش . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول الهجوم على رفح والعودة إلى جباليا يفجران خلافات بين نتنياهو وقادة الجيش . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الهجوم على رفح والعودة إلى جباليا يفجران خلافات بين نتنياهو وقادة الجيش . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

فجر الهجوم الإسرائيلي على رفح، وعودة جيش الاحتلال إلى جباليا، خلافات حادة بين رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، ووزير الدفاع يوآف غالانت، ورئيس الأركان هرتسي هاليفي.

وذكرت القناة 12 الإسرائيلية، أن غالانت عقد هذا الأسبوع جلسة نقاش استراتيجي بشأن رفح بدون نتنياهو، ما أدى لمواجهة حادة بينهما خلال اجتماع حضره كبار المسؤولين السياسيين والأمنيين.

اقرأ ايضا: “أمامك 4 أيام”.. تفاصيل “رسالة تهديد” من سموتريتش إلى نتنياهو

في غضون ذلك، انتقد رئيس الأركان، رئيس الوزراء في إحدى المناقشات التي جرت خلال نهاية الأسبوع، إذ قال هاليفي: “نحن نعمل الآن مرة أخرى في جباليا، وطالما لا توجد خطوة سياسية من شأنها أن تؤدي إلى تشكيل هيئة حكم أخرى غير حماس في القطاع، سيتعين علينا أن نعمل مرارا وتكرارا هناك وفي أماكن أخرى لتفكيك حماس”.

اقرأ ايضا: حكومة نتنياهو تُقر بالإجماع إغلاق مكاتب الجزيرة في إسرائيل

وحذر من أن عدم اتخاذ الحكومة لقرارات بشأن “اليوم التالي” في غزة، يعرض حياة الجنود للخطر.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة