حز ب الله اللبناني و”المـ قاومة” في العراق يسـ تهدفان الجولان وتل أبيب . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول حز ب الله اللبناني و”المـ قاومة” في العراق يسـ تهدفان الجولان وتل أبيب . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول حز ب الله اللبناني و”المـ قاومة” في العراق يسـ تهدفان الجولان وتل أبيب . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلن حزب الله اللبناني، استهداف القاعدة الصاروخية والمدفعية الإسرائيلية في “يوآف” وثكنة “كيلع” الإسرائيلية في الجولان السوري المحتل بالصواريخ.
وذكر الحزب- في بيان، اليوم الأحد- “ردا على قصف ‏أحد الأماكن في مدينة بعلبك ‏استهدف ‏مجاهدو المقاومة الإسلامية صباح ‏يوم الأحد، القاعدة الصاروخية والمدفعية في يوآف وثكنة كيلع (مقر قيادة الدفاع ‏الجوي والصاروخي)، حيث كانت تتدرب قوة من لواء غولاني بعد عودتها من قطاع غزة”.
وأضاف حزب الله اللبناني، أن عملية الاستهداف تمت بأكثر ‏من 60 صاروخ “كاتيوشا”.
وفي وقت سابق، استهدف طيران الاحتلال الإسرائيلي منطقة العسيرة في مدينة بعلبك شمال شرق لبنان بالصواريخ ما أدى لإصابة ثلاثة لبنانيين.
وفي السياق.. أعلنت “المقاومة الإسلامية” في العراق، استهداف مقر وزارة الحرب الإسرائيلية في منطقة “كرياه” وسط تل أبيب، بالطيران المسير، وأكدت أن عملياتها ستتصاعد خلال شهر رمضان نصرة لأهل غزة.
وذكرت “المقاومة الإسلامية” في العراق: “بفضل الله وتسديده، استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية في العراق فجر اليوم الأحد بواسطة الطيران المسيّر، مبنى مقر وزارة دفاع الكيان الصهيوني بأراضينا المحتلة”.
وأكدت أن هذه “العملية النوعية تأتي في هذه الليالي المباركة لتؤكد استمرارنا بدك معاقل الأعداء واستكمالنا للمرحلة الثانية لعمليات مقاومة الاحتلال، التي ستتصاعد خلال شهر رمضان المبارك، نصرة لأهلنا في غزة، وردا على المجازر الصهيونية بحق المدنيين الفلسطينيين العزل”.

اقرأ ايضا: “دعمًا للشعب الفلسطيني”.. حزب الله يشن هجومًا على مقر إسرائيلي في الجولان

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة