حاملاً بندقية ويأمر جيشه بالاستعداد.. هل يخطط “كيم” لشن حرب هذه المرة؟ . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول حاملاً بندقية ويأمر جيشه بالاستعداد.. هل يخطط “كيم” لشن حرب هذه المرة؟ . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول حاملاً بندقية ويأمر جيشه بالاستعداد.. هل يخطط “كيم” لشن حرب هذه المرة؟ . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام، اليوم الخميس، صور لزعيم كوريا الشمالية، كيم جونغ أون، وهو يتفقد قاعدة تدريب عسكرية رئيسية حاملا بندقية، حيث حض جيشه على تكثيف تدريباته.

فيما نشرت وسائل إعلام كورية شمالية رسمية، اليوم، صورًا للزعيم كيم جونغ أون وهو يتفقد قاعدة تدريب عسكرية رئيسية حاملًا بندقية، حيث حض جيشه على تكثيف تدريباته.

اقرأ ايضا: لسد فراغ قادته القتلى.. جيش الاحتلال يؤهل ضباطًا لاشراكهم في حرب غزة

وأظهرت صور كيم مرتديًا سترة جلدية سوداء وحاملاً بندقية بينما يتحدث إلى جنود ويشرف على تدريبات إطلاق نار ويتفحص أسلحة، وفقًا لوكالة الأنباء المركزية الكورية الرسمية.

كيم طلب من جيشه خلال زيارته القاعدة الواقعة في المنطقة الغربية للبلاد، أن يكثف بشكل مطرد التدريبات الحربية الفعلية التي تهدف إلى تحسين قدراته القتالية بسرعة من أجل الاستعداد الكامل للحرب.

وتأتي زيارة كيم التفقدية في الوقت الذي تجري فيه سيول وواشنطن مناوراتهما العسكرية السنوية التي تحمل اسم “درع الحرية”، وتشمل تدريبات ميدانية وأخرى على اعتراض الصواريخ إضافة إلى بعض المناورات بالذخيرة الحية.

ووصفت بيونغ يانغ التدريبات بأنها “متهورة”، وحذرت حلفاءها بأنهم سيدفعون “ثمنًا باهظًا”، وأفادت وكالة الأنباء المركزية بأن الجنود تعهدوا لكيم بـ”ولائهم القوي في النضال المقدس من أجل أمن البلاد”.

وترى كوريا الشمالية أن هذه المناورات العسكرية المشتركة بين الولايات المتحدة وكوريا الجنوبية بمثابة تدريب على غزو أراضيها، وقد أجرت تجارب عسكرية صاروخية في الماضي ردًا عليها.

اقرأ ايضا: من رأس الحكمة إلى رأس جميلة.. لهذا تم ضخ المليارات في مصر تزامنًا مع حرب غزة

وأعلنت سيول، أن جيشها مستعد تمامًا لأي استفزازات محتملة من كوريا الشمالية، فيما كرر الزعيم كيم جونغ أون، الشهر الماضي، أن بيونغ يانغ لن تتردد في “إنهاء” كوريا الجنوبية إذا تعرضت بلاده لهجوم، واصفًا سيول بأنها “العدو الأول والأخطر لكوريا الشمالية والعدو اللدود الثابت”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة