حاكمة نيويورك تعتذر عن تصريحات مؤيدة لتـ دمير غزة . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول حاكمة نيويورك تعتذر عن تصريحات مؤيدة لتـ دمير غزة . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول حاكمة نيويورك تعتذر عن تصريحات مؤيدة لتـ دمير غزة . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تسببت تصريحات حاكمة نيويورك كاثي هوشول، والتي أشارت خلالها إلى أن إسرائيل لديها مبرر لتدمير غزة، في غضب جماهيري كبير.
واعتذرت حاكمة نيويورك- في بيان نقلته صحيفة “نيويورك تايمز”- قائلة : “إنها تأسف على “التشبيه غير المناسب”، واعتذرت عن “سوء اختيارها للكلمات”.
وأضافت: “بينما كنت واضحة في دعمي لحق إسرائيل في الدفاع عن النفس، فقد قلت مراراً، وما زلت أعتقد، أنه ينبغي تجنب سقوط ضحايا من المدنيين الفلسطينيين، وأنه يجب إرسال المزيد من المساعدات الإنسانية إلى سكان غزة”.
جدير ذكره.. أن هوشول، قالت خلال حفل خيري يهودي: “إذا هاجمت كندا بوفالو يوماً ما، فلن تكون هناك كندا في اليوم التالي”، وأضافت “هذا رد فعل طبيعي. لديك الحق في الدفاع عن نفسك والتأكد من عدم تكرار ذلك مرة أخرى. وهذا هو حق إسرائيل”.
وتسبب العدوان الإسرائيلي الغاشم على قطاع غزة في أزمة إنسانية لسكان غزة البالغ عددهم أكثر من مليوني نسمة على شفا المجاعة، وقُتل ما يقرب من 29 ألف شخص في الهجوم الإسرائيلي، وفقاً لوزارة الصحة في غزة.

اقرأ ايضا: مصر ترد على تصريحات بايدن بشأن رفض السيسي فتح معبر رفح

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة