جنود إسرائيليون يرفضون المشاركة في اجتياح رفح: لا نستطيع مواصلة القتال . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول جنود إسرائيليون يرفضون المشاركة في اجتياح رفح: لا نستطيع مواصلة القتال . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول جنود إسرائيليون يرفضون المشاركة في اجتياح رفح: لا نستطيع مواصلة القتال . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

رفض نحو 30 جنديا في قوات الاحتياط التابعة للواء المظليين في جيش الاحتلال الإسرائيلي، أوامر بالاستعداد لعملية عسكرية في مدينة رفح، جنوبي قطاع غزة، وأكدوا عدم قدرتهم على مواصلة القتال.

وذكرت القناة 12 الإسرائيلية، اليوم الأحد، أن 30 جنديا من سرية المظليين الاحتياطية الملحقة بلواء المظليين النظامي، تلقوا أمرًا بالاستعداد لعملية في رفح. ورفضوا الأوامر وأبلغوا قادتهم أنهم لن يلتحقوا بوحدتهم لأنهم “لم يعودوا قادرين على القتال”.

اقرأ ايضا: رئيسا الأركان الإسرائيلي والشاباك زارا مصر لبحث اجتياح رفح

اقرأ ايضا: إسرائيل تضع اللمسات الأخيرة للعملية العسكرية المرتقبة في رفح

ولا يعتزم القادة العسكريون إجبار عناصر الاحتياط على المشاركة في العملية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة