تموين بورسعيد يشن حملات مكبرة لمتابعة آليات تنفيذ قرار زيادة أسعار البنزين

تموين بورسعيد يشن حملات مكبرة لمتابعة آليات تنفيذ قرار زيادة أسعار البنزين

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من تموين بورسعيد يشن حملات مكبرة لمتابعة آليات تنفيذ قرار زيادة أسعار البنزين ،

شنت مديرية تموين بورسعيد بـ محافظة بورسعيد، اليوم الخميس، حملات مكبرة على محطات البنزين، ولذلك بمراقبة إجراءات وآليات تطبيق قرار زيادة الأسعار، وكذلك سهولة حصول المواطنين على البنزين، وضمان عدم تواجد زحام بالمحطات.

وترأس الحملات المكبرة، محمد عوض مدير عام مديرية التموين والتجارة الداخلية ببورسعيد ، وخالد فهمي مدير الرقابة التجارية، واستهدفت كافة محطات الوقود بالمحافظة، وتم خلال الحملة مراجعة الزيادة التي تم فرضها على ماكينات التموين ، والتأكد من أن الأسعار بها مطابقة للقرار، وذلك دون زيادة على المواطنين.
وأكد مدير مديرية التموين، أن محطات الوقود بـ محافظة بورسعيد لم تشهد أي زحام أو تكدس نتيجة قرار زيادة الأسعار الصادر قبل ساعات ، وأشار إلى أن المواطن يستطيع الحصول على البنزين بالسعر الجديد بسهولة ودون طوابير أو زحام.

وأكد محمد عوض أن الحملة لم ترصد أي مشكلات وكذلك لم تسجل غرفة العمليات أي شكاوى، مشيرًا إلي استمرار الحملات علي مدار اليوم، لتنفيذ القرار بشكل سليم بالإجراءات والأليات المُحددة، وكذلك ضمان تقرير الزيادة بشكل سليم علي المواطن، وعدم تحصيل أي مبالغ آخري من المواطن إلا قيمة اللترات الحاصل عليها، والتي تظهر علي شاشة الماكينة.


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اوالصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة .امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة