الان – زيادة اسعار المواصلات.. اسعار المواصلات بعد زيادة السولار – البوكس نيوز

الان – زيادة اسعار المواصلات.. اسعار المواصلات بعد زيادة السولار – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الأخيرة – نتحدث اليوم حول زيادة اسعار المواصلات.. اسعار المواصلات بعد زيادة السولار والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول زيادة اسعار المواصلات.. اسعار المواصلات بعد زيادة السولار، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل مستمر، فاتبعونا باستمرار.

ستبدأ تعريفة المواصلات في المحافظات في الزيادة خلال الساعات القادمة، مع زيادة تعريفة أتوبيسات هيئة النقل العام بالقاهرة، وذلك بالتزامن مع ارتفاع أسعار السولار والبنزين.

ومن المتوقع أن تصل قيمة الزيادة في تعريفة الركوب إلى 15% في المحافظات بعد تطبيق قرار زيادة أسعار السولار والبنزين، وذلك بناءً على قرارات لجنة تسعير الوقود برفع سعر البنزين والسولار بمقدار يتراوح بين 1 جنيه و1.5 جنيه.

وقد ارتفع سعر البنزين بمختلف أنواعه (80، 92، 95) اليوم بناءً على قرار لجنة تسعير المواد البترولية برفع أسعار البنزين تماشيًا مع التغيرات العالمية، وذلك على الرغم من تحمل الدولة مبالغ ضخمة من تكاليف الوقود في مصر.

تريندات مصر حيث تم الإعلان عن زيادة تعريفة ركوب المواصلات بشكل خاص بعد رفع أسعار البنزين والسولار وأسطوانة البوتاجاز. وذكرت مصادر مطلعة لـ” تريندات مصر” أنه من المتوقع الإعلان عن زيادة تعريفة ركوب المواصلات وأتوبيسات هيئة النقل العام بالقاهرة خلال الساعات القادمة.

ومن المقرر أن تبدأ المحافظات في الإعلان عن نسبة زيادة تعريفة الركوب، التي قد تصل إلى 15% بعد تطبيق قرار زيادة أسعار السولار والبنزين بشكل رسمي.

وقد ارتفعت أسعار البنزين والسولار بعد عدة تأجيلات أعلنت عنها الحكومة، وذلك في ظل ارتفاع أسعار السلع والخدمات والأزمات العالمية. ومع ارتفاع سعر المحروقات عالميًا، اضطرت الحكومة إلى رفع أسعار البنزين والسولار.

بعد الاجتماع الخاص بلجنة تسعير المواد البترولية والزيادة الجديدة في أسعار الوقود، نقدم لكم أسعار البنزين الجديدة لعام 2024:

– سعر لتر بنزين 80 بعد الزيادة يبلغ 11 جنيهًا.
– سعر لتر بنزين 92 بعد الزيادة يبلغ 12.50 جنيه.
– سعر لتر بنزين 95 بعد الزيادة يبلغ 13.5 جنيه.
– سعر غاز تموين السيارات يبلغ 6.50 جنيه للمتر المكعب.
– سعر السولار يبلغ 10 جنيهات بدلاً من 8 جنيهات و25 قرشًا.
– سعر أنبوبة البوتاجاز يبلغ 100 جنيه بدلاً من 75 جنيهًا.

لذلك يقدم لكم من خلال موقع البوكس نيوز تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة .

ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن

نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم

علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة