تعويم السفينة الجانحة في القناة استغرق حوالي 4 ساعات فقط

تعويم السفينة الجانحة في القناة استغرق حوالي 4 ساعات فقط

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من تعويم السفينة الجانحة في القناة استغرق حوالي 4 ساعات فقط ،

قال جورج صفوت، المتحدث الرسمي باسم هيئة قناة السويس، إن نجاح تعويم إحدى سفن الحاويات الجانحة بقناة السويس تمثلت في الجدوى الحقيقية للأمان الملاحي التي تقدمه قناة السويس الجديدة، والتي استطعنا من خلالها تسيير حركة الملاحة في القناة رغم توقف حركة الملاحة في القناة الأصلية أو القديمة لمدة لم تتخط ال 4 ساعات وقت جنوح سفينة الحاويات.

 

وأضاف «صفوت»، خلال مكالمة هاتفية ببرنامج «في المساء مع قصواء»، المذاع على قناة «CBC»، وتقدمه الإعلامية قصواء الخلالي ، أن قناة السويس الجديدة استطاعت استيعاب كل أعداد السفن المتجهة من الجنوب.

 

وأشار إلى أنه دون قناة السويس الجديدة كانت الحركة ستتوقف بسب جنوح هذه السفينة، نظرا لأنه سيكون حينها المسار الوحيد لعبور السفن، ولكن مع وجود الازدواج للقناة استطعنا تسيير الحركة الملاحية على الفور.

 

وأوضح أن قناة السويس الجديدة وفرت مسارا موازيا لقناة السويس الأصلية نستطيع تسيير الحركة في 
قناة السويس برغم أي مواقف طارئة قد تتعرض لها.


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اوالصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة .امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة