قصة السفينة الجانحة في كتاب أطفال بـ392 جنيهًا

قصة السفينة الجانحة في كتاب أطفال بـ392 جنيهًا

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول “قصة السفينة الجانحة في كتاب أطفال بـ392 جنيهًا” ،

طرح الكاتب الأمريكي رايان بيترسون، كتاب رأيناه “السفينة الجانحة”مستلهمًا داخله تفاصيل أزمة سفينة الحاويات البنمية «إيفر جيفين» التي علقت بالممر الملاحي لقناة السويس لمدة أسبوع، وبعدها خرج الرئيس عبدالفتاح السيسي في 29 مارس الماضي، معلنا إنهاء أزمة السفينة الجانحة بقناة السويس بأيد مصرية.

وقدم الكاتب خلال عمله المرتبط بالأطفال صور ورسوما كاريكاتورية مستلهمة من الصورة الشهيرة للحفار الصغير الذي تواجد حول السفينة البنمية العملاقة.

وتابع الكاتب في وصفه للبيع الكتاب المتضمن ثمنه سعر الشحن: «الشركة سلمت مليون وحدة من معدات الحماية الشخصية ومواد الإغاثة الأخرى للعاملين في مجال الرعاية الصحية في القارات الخمس.. الهند بحاجة إلى مساعدتنا الآن يرجى المشاركة معنا».

ولاقى الكتاب تفاعلا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حتى أن الدكتورة مايا مرسي، رئيسة المجلس القومي للمرأة، نشرت صورة الغلاف وتفاصيل الكتاب عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وحول عائدات الكتاب، أعلن الأمريكي رايان بيترسون، الرئيس التنفيذي لإحدى شركات الشحن بمنطقة سان فرانسيسكو في ولاية كاليفورنيا، أن جميع الأموال ستذهب البرامج اللوجستية الإنسانية بشركته لدعم مرضى فيروس كورونا في دولة الهند.

ويصل سعر كتاب «السفينة الكبيرة والحفار الصغير» إلى 25 دولار بقيمة 392 جنيها، وتدور قصته حول قوة التفاؤل في تحريك العقبات الكبيرة التي تعترض طريق الإنسان، بحسب ما وصفه كاتب القصة، الذي أضاف: «نتابع قصة السفينة الكبيرة التي علقت في قناة السويس، ونعلم الأطفال عن الخدمات اللوجستية العالمية لشحن الحاويات.. سيتعلم الأطفال في كل مكان عن قوة فعل الشيء الصحيح حتى عندما يبدو أن نصف العالم يضحك عليك».


جريدى البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة