تحديث WhatsApp جديد يتيح ميزة طال انتظارها – البوكس نيوز

تحديث WhatsApp جديد يتيح ميزة طال انتظارها – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الان – نتحدث اليوم حول تحديث WhatsApp جديد يتيح ميزة طال انتظارها والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تحديث WhatsApp جديد يتيح ميزة طال انتظارها، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

واتساب، منصة المراسلة الفورية الشهيرة، تعمل على تحديث WhatsApp جديد ومثير لمستخدمي Android، والإصدار القادم هو 2.23.14.10 ، المتاح حاليًا لمختبري الإصدارات التجريبية من خلال برنامج Google Play Beta ، الذي سيتيح للمستخدمين ميزة منتظرة للغاية، وهي القدرة على إرسال مقاطع فيديو عالية الجودة، حيث سيتم تطبيق الضغط الخفيف على مقاطع الفيديو عالية الجودة على  WhatsApp

تحديث WhatsApp جديد

تحديث WhatsApp جديد يتيح ميزة طال انتظارها 7
تحديث WhatsApp جديد يتيح ميزة طال انتظارها

إرسال مقاطع فيديو عالية الجودة

كان واتساب مؤخرًا أتاح خيارًا بإمكانية إرسال الصور عالية الجودة، ويقوم WhatsApp الآن بتوسيع هذا التحسين ليشمل مقاطع الفيديو، ومع التحديث الجديد، سيجد المستخدمون زرًا مناسبًا داخل محرر الرسم يتيح لهم مشاركة مقاطع الفيديو بجودة محسنة، بينما سيتم الاحتفاظ بأبعاد مقاطع الفيديو، سيتم تطبيق ضغط خفيف، مما يؤدي إلى جودة إجمالية أفضل.

وتجدر الإشارة إلى أن خيار الجودة العالية لمقاطع الفيديو لن يكون  إعدادًا افتراضيًا، وإنما سيحتاج المستخدمون إلى تحديده يدويًا في كل مرة يرغبون في مشاركة مقطع فيديو بجودة محسنة، مما يضمن ذلك أن يتحكم المستخدمون في تفضيلات مشاركة الفيديو الخاصة بهم.

بحسب تحديث WhatsApp جديد، ولتحديد مقاطع الفيديو عالية الجودة، يضيف WhatsApp تلقائيًا علامة إلى فقاعة الرسائل، على غرار الميزة الحالية للصور عالية الجودة، وهذا يسهل على المستلمين التعرف على وقت إرسال مقطع فيديو بجودة محسنة.

تحديث WhatsApp جديد يتيح ميزة طال انتظارها 8
تحديث WhatsApp جديد يتيح ميزة طال انتظارها

بينما تقتصر ميزة مشاركة الفيديو عالية الجودة حاليًا على مختبري النسخة التجريبية المحددين، إلا أنها ستطرح تدريجيًا على المزيد من المستخدمين في الأسابيع المقبلة، فيمكن للمستخدمين التحقق مما إذا كانت الميزة متاحة لهم عن طريق تحديد مقطع فيديو أكبر حجمًا، حيث قد لا يكون خيار الجودة العالية مرئيًا للملفات الأصغر.

ومن المهم ملاحظة أن هذه الميزة غير متاحة حاليًا لمشاركة مقاطع الفيديو من خلال تحديثات الحالة، ومع ذلك، يمكن لتطبيق WhatsApp beta لمستخدمي iOS أيضًا التطلع إلى دعم مقاطع الفيديو عالية الجودة، مع المزيد من الإعلانات التي يجب اتباعها بمجرد توسيع الطرح.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة