الان – تحديث جديد لتطبيق WHATSAPP يتيح مشاركة الصور عالية الدقة HD – البوكس نيوز

الان – تحديث جديد لتطبيق WHATSAPP يتيح مشاركة الصور عالية الدقة HD – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الان – نتحدث اليوم حول تحديث جديد لتطبيق WHATSAPP يتيح مشاركة الصور عالية الدقة HD والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تحديث جديد لتطبيق WHATSAPP يتيح مشاركة الصور عالية الدقة HD، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

غني عن القول أن WhatsApp هو أحد أسهل الطرق لإرسال الصور إلى الأصدقاء والعائلة، لكن عندما ترسل صورة عبر التطبيق، فإنها تمر بالكثير من المعالجة، وأثناء هذه المعالجة، يتدهور الحجم والدقة والأهم من ذلك الجودة، أما الآن فقد تغيرت الأمور مع التحديث الأخير، يتيح لك WhatsApp أخيرًا إرسال ومشاركة الصور عالية الدقة “HD”، وهذا يعني أن المعالجة التي تتم عند إرسال الصور عبر التطبيق لن تحقق جودة عالية بعد الآن.

حول مشاركة الصور عالية الدقة HD على WHATSAPP

وفقًا لـWhatsApp ، يعني خيار مشاركة الصور بدقة “HD” أن الصور يمكن أن تصل إلى 4096 × 2692 بكسل، ولكن حتى مع وجود التحديث في مكانه، يمكنك إرسال صور بالجودة القياسية، في هذه الحالة، ستعمل المعالجة على تغيير حجم كل شيء إلى دقة عادية تبلغ 1600 × 1052 بكسل، ومع ذلك ، القرار ليس هو الشيء الوحيد الذي يهم.

ما جعل WhatsApp حقًا ليس بهذه الروعة من حيث مشاركة الصور هو الضغط ، في الدقة القياسية، تم إجراء الكثير من الضغط لجعل ملف الصورة بحجم أصغر، على الرغم من أن WhatsApp لم يذكر رسميًا مقدار الضغط الذي يحدث في خيار الصور عالية الدقة، إلا أنه أقل من الوضع القياسي.

وهذا يعني أن حجم الملف سيظل أصغر من حجم الملف الأصلي، وبهذا، يسهّل تطبيق WhatsApp على المستخدمين عرض الصور المرسلة وتنزيلها.

تحديث جديد لتطبيق WHATSAPP يتيح مشاركة الصور عالية الدقة HD
تحديث جديد لتطبيق WHATSAPP يتيح مشاركة الصور عالية الدقة HD

مع التحديث، سترى رمز HD جديدًا عند مشاركة صورة، عند الضغط عليه، يمكنك الاختيار من بين إعدادين للجودة، بغض النظر عن الشخص الذي ترسل إليه الصورة، سيتم تشفير الصور من طرف إلى طرف .

متى يتوفر  تحديث صور  WhatsApp HD

هل تتساءل متى ستحصل على تحديث صور WhatsApp HD؟ يتم طرحه حاليًا لجميع المستخدمين في جميع أنحاء العالم. ومع ذلك ، قد يستغرق الأمر بضعة أسابيع للهبوط على كل جهاز. وبعد ذلك ، سيعمل WhatsApp على ميزة مقاطع الفيديو عالية الدقة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة