بالزفة الموسيقية والورود.. استقبال حافل للفنان تامر حسني في تونس – البوكس نيوز

بالزفة الموسيقية والورود.. استقبال حافل للفنان تامر حسني في تونس – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول بالزفة الموسيقية والورود.. استقبال حافل للفنان تامر حسني في تونس والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بالزفة الموسيقية والورود.. استقبال حافل للفنان تامر حسني في تونس، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.بالزفة الموسيقية والورود.. استقبال حافل للفنان تامر حسني في تونس – البوكس نيوز


شهد مطار تونس استقبالا حافلا للفنان تامر حسني من قبل جماهيره من الشعب التونسي الشقيق، الذي استقبله بالزفة الموسيقية والورود حتى فندق إقامته، حيث من المقرر أن يحيي حفلا غنائيا غدا الخميس في تونس.


 


ويعد المطرب تامر حسني، الفنان العربي الوحيد الذي يتمتع بمحبة استثنائية خاصة بين الشعوب العربية وعرب المهجر في جميع دول العالم، حيث يستقبله محبوه من الشعوب العربية بحفاوة واحتفالات كبيرة بداية من وصوله المطارات وسط تجمعات جماهيرية.


 


ويمكنكم مشاهدة المزيد من احتفالات استقبال تامر حسني على اليوتيوب عند كتابة استقبال تامر حسني في استراليا، فرنسا، المغرب، تونس، سوريا.


 


وطرح الفنان تامر حسني، بوسترا جديدا لفيلم تاج، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات “انستجرام”.


 


وظهر تامر حسني في البوستر وهو يحمل سيارة بيد واحدة، وعلق على الصورة كاتبًا: “انتظرونا ان شاء الله في العيد تاج”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة