بينهم قياديان.. الجيش الإسرائيلي يعلن اسـ تهداف عناصر من حـ ماس . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول بينهم قياديان.. الجيش الإسرائيلي يعلن اسـ تهداف عناصر من حـ ماس . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بينهم قياديان.. الجيش الإسرائيلي يعلن اسـ تهداف عناصر من حـ ماس . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلن الجيش الإسرائيلي، اليوم الجمعة، قتل عدد من عناصر  حركة المقاومة الفلسطينية “حماس” بينهم قياديان في الحركة، خلال هجمات على قطاع غزة أمس الخميس.
وذكر الجيش الإسرائيلي- في بيان، اليوم- أن إحدى طائراته قتلت رضوان محمد عبد الله رضوان، الذي وصفه بأنه كان مسؤولا عن عمليات الأمن الداخلي للحركة في منطقة جباليا بشمال القطاع.
كما قتل الجيش الإسرائيلي حامد محمد علي أحمد، الذي قال إنه قيادي عسكري في حماس كان مسؤولا أيضا عن عمليات الأمن الداخلي في منطقة جباليا.
وأضاف الجيش، أن طائراته ضربت أكثر من 60 هدفا في قطاع غزة خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية.
بدوره.. لم تؤكد حركة حماس حتى الآن مقتل عناصرها.
يشار إلى أن وزارة الصحة في غزة أعلنت- في بيان اليوم الجمعة- أن 89 فلسطينيا قتلوا وأصيب 120 آخرون خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية.

اقرأ ايضا: قناة إسرائيلية: نتنياهو يتجاوز الوفد المفاوض و”الكابينت” لإفساد أي اتفاق مع حـ ماس

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة