بن غفير يدعو لمنح “جائزة” إلى شرطي قتل طفلاً فلسطينيًا في القدس . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول بن غفير يدعو لمنح “جائزة” إلى شرطي قتل طفلاً فلسطينيًا في القدس . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بن غفير يدعو لمنح “جائزة” إلى شرطي قتل طفلاً فلسطينيًا في القدس . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

دعا وزير الأمن القومي الإسرائيلي، المتطرف إيتمار بن غفير، اليوم الأربعاء، إلى منح جائزة للشرطي الذي قتل الطفل رامي حمدان الحلحولي في مخيم شعفاط شمال القدس المحتلة، أمس الثلاثاء، بزعم استهدافه عناصر شرطة من خلال توجيه مفرقعات نحوهم.

وبحسب موقع “واينت” العبري، توجه بن غفير اليوم إلى مكاتب قسم التحقيق مع أفراد الشرطة “ماحاش” في القدس المحتلة، لدعم الشرطي، وذلك رغم إعلان القسم أنه استدعي لتقديم إفادته بشأن ما حدث، مستبعدًا أي شبهات جنائية ضده.

اقرأ ايضا: غوتيريش يدعو لوقف النار في غزة خلال شهر رمضان ويحذر من اجتياح رفح

وأفاد الموقع بأن قسم التحقيق استدعى الشرطي الذي أطلق النار على الطفل من أجل تقديم إفادته، في أعقاب استشهاد الفلسطيني متأثرًا بجراحه، مشيرًا إلى أن بن غفير وصل إلى القسم رفقة محامين قبل التحقيق مع الشرطي.

ونقل الموقع عن مكتب بن غفير قوله إن “موقف الوزير هو أن الشرطي يجب أن يحصل على جائزة وليس على تحقيق”.

ومع وصول بن غفير إلى مكاتب “ماحاش”، قال إن قسم التحقيق مع أفراد الشرطة “يدمّر الردع”، مضيفاً “إنه لأمر صادم بالنسبة لي أن القسم تجرأ حتى على دعوة المحارب البطل الذي فعل ما نتوقعه منه. هذا عار وأمر مخجل. سأعمل على تكريم المقاتل”.

وقال مصدر في “ماحاش”، لم يسمه الموقع العبري، إنه “لا يوجد شبهات عينية ضد الشرطي”، وإن “الحديث يدور عن أخذ إفادة مفتوحة حول ما حدث”.

ويوم أمس، أفادت وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا”، باستشهاد طفل، متأثرًا بإصابته برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، في مخيم شعفاط، شمال شرق القدس المحتلة.

وأعلنت محافظة القدس عن استشهاد الطفل رامي حمدان الحلحولي (13 عامًا) من مخيم شعفاط، إثر استهدافه من قبل قوات الاحتلال بالرصاص الحي.

اقرأ ايضا: “المجاعة أصبحت شبه حتمية”.. وفاة 15 طفلًا في غزة نتيجة سوء التغذية والجفاف

وأظهر فيديو مصور نشرته مواقع التواصل الاجتماعي، لحظة إطلاق قناص إسرائيلي الرصاص الحي صوب الطفل الحلحولي بشكل مباشر.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة