بعد تسلل غواصين من “حماس”.. جيش الاحتلال يعلن حالة الاستنفار بحرًا . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول بعد تسلل غواصين من “حماس”.. جيش الاحتلال يعلن حالة الاستنفار بحرًا . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بعد تسلل غواصين من “حماس”.. جيش الاحتلال يعلن حالة الاستنفار بحرًا . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، أنه رصد شخصين يشتبه في أنهما من مقاتلي حركة “حماس” الفلسطينية، وهما يحاولان التسلل إلى الأراضي الإسرائيلية عبر البحر.

وفي السياق، أفادت إذاعة الجيش الإسرائيلي، بأن هناك اشتباهًا في تسلل غواصين من قطاع غزة إلى منطقة “زيكيم” المحاذية للقطاع.

اقرأ ايضا: لسد فراغ قادته القتلى.. جيش الاحتلال يؤهل ضباطًا لاشراكهم في حرب غزة

وذكرت أنه “تم رصد المشتبه بهما في البحر قبالة الشواطئ الشمالية لقطاع غزة، أثناء اقترابهما من المياه البحرية الإسرائيلية باتجاه شاطئ زيكيم”.

في غضون ذلك، قالت وسائل إعلام إسرائيلية، إنه تم رصدهما وهما يغطسان في الماء، موضحة أنه تم إطلاق طلقات تحذيرية عليهما من قبل الجيش الإسرائيلي لإبعادهما من المنطقة.

وكشفت أن المشتبه بهما كانا يرتديان ملابس الغطس، وانتهك الاثنان التعليمات الأمنية في المجال البحري شمالي قطاع غزة.

وأوضح الإعلام العبري أنه لم يُعرف بعد ما إذا كانا مسلحين، كما لا يزال من غير الواضح ما إذا كان هذا حدثًا أمنيًا، مشيرة إلى أن الحادث حاليًا قيد التحقيق.

يأتي ذلك فيما يواصل جيش الاحتلال عدوانه على قطاع غزة برًا وجوًا وبحرًا، ما أسفر عن استشهاد أكثر من 31 ألف فلسطيني 70 % منهم من الأطفال والنساء، وفقًا لآخر حصيلة أعلنتها وزارة الصحة في غزة.

وتفرض إسرائيل حصارًا شاملاً على القطاع ومنعت إمدادات الغذاء والماء والوقود وغيرها من الاحتياجات الإنسانية عن أكثر من 2.3 مليون شخص هم إجمالي سكان القطاع.

اقرأ ايضا: 4 خلال يوم.. جيش الاحتلال يعلن ارتفاع حصيلة قتلاه في معارك غزة

وبفعل حربها البربرية على القطاع، تواجه إسرائيل ضغوطًا متزايدة من حلفائها الغربيين لوقف الهجوم العسكري في غزة الذي أدى إلى تدمير جزء كبير من القطاع الساحلي المكتظ بالسكان.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة