بعدما خرج سعد لمجرد من السجن مؤقتا.. شاهد صورة الزنزانة التي قضى فيها فترة سجنه من الداخل – البوكس نيوز

بعدما خرج سعد لمجرد من السجن مؤقتا.. شاهد صورة الزنزانة التي قضى فيها فترة سجنه من الداخل – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الان – نتحدث اليوم حول بعدما خرج سعد لمجرد من السجن مؤقتا.. شاهد صورة الزنزانة التي قضى فيها فترة سجنه من الداخل والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بعدما خرج سعد لمجرد من السجن مؤقتا.. شاهد صورة الزنزانة التي قضى فيها فترة سجنه من الداخل، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تساؤل البعض بعد الإفراج المؤقت عن الفنان المغربي سعد لمجرد عن مكان زنزانته في فرنسا. وقد تم تداول صورة لزنزانته التي تقع في سجن لاسانتي بباريس، شرق مونبارناس في فرنسا.

وفيما يتعلق بحياته في السجن، فقد أوضح مصدر مقرب من النجم المغربي أنه لا يستفيد من أي معاملة خاصة ويتمتع بكافة الحقوق التي يمنحها له القانون الفرنسي كمسجون، ومنها التدفئة والتلفزيون. ورغم وضع المغني الشهير في زنزانة انفرادية، إلا أنه يسمح له بالمشي اليومي بين النزلاء الآخرين.

ويتحدث سعد مع زوجته ومحاميه كل يوم، ويتم زيارتهم بانتظام. وقد أفرج عنه القضاء الفرنسي بشكل مؤقت بشروط حاسمة لضمان عودته إلى السجن واستكمال عقوبته بتهمة هتك عرض فتاة، حيث تم حجز جواز سفره في عهدة المحكمة ويخضع للمراقبة القضائية عبر تثبيت سوار إلكتروني به لمتابعة تحركاته.

ومن جانب آخر، يطرح الفنان المغربي سعد لمجرد اليوم الخميس فيديو كليب أغنية “آش أخبارك” عبر منصة “يوتيوب”، وهي بالتعاون مع جلال الحمداوي في التلحين والتوزيع وكس ماستر، ومحمد العيوني في الإخراج. ويذكر أن آخر أعمال سعد لمجرد، “الحلق”، كانت من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي، وتم تصوير كليب لها من إخراج اللبناني دان حداد.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة