بالفيديو..نانسي عجرم تغني شعبي وهي في عمر الـ13 عاما . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول بالفيديو..نانسي عجرم تغني شعبي وهي في عمر الـ13 عاما . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بالفيديو..نانسي عجرم تغني شعبي وهي في عمر الـ13 عاما . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

لم يعلم الكثير عن بدايات الفنانة اللبنانية نانسي عجرم على الساحة الفنية، حيث بدأت نانسي بالفن الشعبي وغناء الأغنية الشعبية، على عكس ظهورها من وقت شهرتها حيث اهتمت بالأغاني الرومانسية والمقسوم المليئة بالمشاهد التمثيلية التي كانت تؤديها بالأغنيات.

ونشرت الفنانة مادلين طبر، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” مقطع فيديو قديم لأحد البرامج اللبنانية، أثناء استضافتها الفنانة نانسي عجرم وهي في سن الـ 14 من عمرها، وذلك بعد حصولها على الميدالية الفضية على الغناء الشعبي.

وعلقت الفنانة مادلين طبر على الفيديو، حيث كتبت: “ملخص حلقة ساعة ونص وانا مستضيفة الطفلة نانسي عجرم وكان عمرها 13 سنة، وحبيبتي ماشاء الله عليها نجمة من صغرها ومتكلمة وأخدت الميدالية الفضية عن الغناء الشعبي، تصدقوا كانت طالعة مطربة شعبية بس صوتها قمر“.

وظهرت الفنانة نانسي عجرم في الفيديو بوجه طفولي ووزن زائد، وتحدث أنها تحاول الموازنة ما بين الدراسة والفن، وأن الدراسة لديها كانت أهم من الفن، وفي هذا التوقيت كانت تكرم بسبب تألقها في الأغنية الشعبية.

وأضافت “عجرم” أن والدها هو من يشجعها على الغناء، وأنها شاركت في الحفلات والمهرجانات، وأنها في هذا العمر كان لديها 7 أغنيات.

اقرأ ايضا: الأمير النائم دخل في غيبوبة لمدة 20 عاما..تعرف على التفاصيل

 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة