بالفيديو..محمد حماقي: “لن أزوج ابنتي..أعلم أن هذا خطأ لكن لا أستطيع” . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول بالفيديو..محمد حماقي: “لن أزوج ابنتي..أعلم أن هذا خطأ لكن لا أستطيع” . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بالفيديو..محمد حماقي: “لن أزوج ابنتي..أعلم أن هذا خطأ لكن لا أستطيع” . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

عبر الفنان محمد حماقي عن حبه وغيرته الشديدة على ابنته فاطمة التي تبلغ من العمر 6 سنوات، مؤكدا أنه لم يتخيل زواجها وتركها له يوما.

اقرأ ايضا: فيروس رئوي.. احذر فصل الربيع هذا العام

وقال “حماقي” خلال بودكاست “بيج تايم” مع الإعلامي عمرو أديب، إنه يرى نفسه كأب أصعب من الشخصية التي جسدها الفنان عادل إمام في فيلم “عريس من جهة أمنية”، مضيفًا أنه لن يزوج ابنته.

وأردف: “قولت لأسرتي زوجوها بعد موتي، لكن طالما أنا حي لن يحدث ذلك، سأكون أصعب من عادل إمام في عريس من جهة أمنية، وأعلم أن هذا خطأ لكن لا أستطيع”.

وأكد الفنان محمد حماقي، أن علاقته بابنته قوية للغاية وتجمعها العديد من الهوايات المشتركة، من بينها أنها تلعب كرة قدم وتشجع فريق ليفربول، وهو ما يجعلهما يعلبان كرة و”بلاستيشن” سويًا، وذلك بجانب موهبتها في الغناء والعزف على الدرامز، بالإضافة إلى حبها لمايكل جاكسون.

وأشار إلى أن كل تلك الأشياء تحبها من نفسها دون أن يتدخل في فرضها عليها.

اقرأ ايضا: الكرة الأرضية تستعد لاستقبال خسوف القمر هذا الشهر

 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة