بالفيديو| مؤيدون لفلسطين يقاطعون حملة زوجة الرئيس بايدن: إنها إبادة يا جيل . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول بالفيديو| مؤيدون لفلسطين يقاطعون حملة زوجة الرئيس بايدن: إنها إبادة يا جيل . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بالفيديو| مؤيدون لفلسطين يقاطعون حملة زوجة الرئيس بايدن: إنها إبادة يا جيل . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

عطل متظاهرون مؤيدون للقضية الفلسطينية، حملة زوجة الرئيس الأمريكي جيل بايدن “نساء من أجل بايدن وهاريس”، في توسان بولاية أريزونا.

ووفقًا لشبكة “إن بي سي نيوز” الأمريكية، فإن السيدة الأولى جيل بايدن تحدثت لمدة 14 دقيقة فقط في المحطة الثانية من جولتها، لكن ذلك لم يمنع المتظاهرين المؤيدين للفلسطينيين من مقاطعة تصريحاتها 4 مرات، وصاح أحد المتظاهرين “إنها إبادة جماعية يا جيل”، بينما رافقه الأمن بالقوة إلى خارج المكان.

اقرأ ايضا: “فلسطين حرة”.. وفاة الجندي الأمريكي الذي أشعل النار في نفسه احتجاجًا على إبادة غزة

وكان يفترض أن يكون التركيز الرئيسي لتصريحات جيل بايدن على قضايا المرأة، بما في ذلك حقوق الإجهاض، والتي يمكن أن تكون على ورقة الاقتراع في ولاية أريزونا في نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.

ولكن في غضون 13 ثانية من بدء كلمة جيل بايدن، صاح المتظاهر الأول، وبعد أقل من دقيقتين، فعل الأمر نفسه متظاهر ثانٍ، وفي غضون 30 ثانية، بررت بايدن سبب ظهورها القصير في الفعالية. 

وقالت: “أنا آسفة لأنني اضطررت إلى الحضور والذهاب بهذه السرعة”، مضيفة بعد إخراج المتظاهر من المسرح مباشرة: “عواصف الرياح في نيفادا تؤثر على سفري”.

وتقول كاليانا فينيت (34 عاماً)، وهي ناشطة في تحالف أريزونا للتضامن مع فلسطين، إحدى المنظمات التي تقف وراء الاضطرابات خلال كلمة بايدن في توسان، إنها لم تتأثر بتصريحات السيدة الأولى بخصوص النساء، مضيفة: “عندما تتحدث عن قضايا المرأة، وعندما تتحدث عن النساء في المناصب، والنساء في غزة يخضعن لعمليات قيصرية دون تخدير، ويشاهدن أطفالهن يُخرجون من تحت الأنقاض، ويتضورون جوعاً حتى الموت.. إنه أمر مخجل للغاية”.

ولفتت الشبكة الأمريكية إلى أن توسان، التي تضم جامعة أريزونا، تُعد موطنًا لكثير من الناخبين الشباب، وتظهر استطلاعات الرأي أن الناخبين الشباب مستاؤون من الطريقة التي تعامل بها الرئيس جو بايدن مع الحرب.

ويواصل جيش الاحتلال عدوانه على قطاع غزة برًا وجوًا وبحرًا، ما أسفر عن استشهاد أكثر من 30 ألف فلسطيني 70 % منهم من الأطفال والنساء، وفقًا لآخر حصيلة أعلنتها وزارة الصحة في غزة.

وتفرض إسرائيل حصارًا شاملاً على القطاع ومنعت إمدادات الغذاء والماء والوقود وغيرها من الاحتياجات الإنسانية عن أكثر من 2.3 مليون شخص هم إجمالي سكان القطاع.

اقرأ ايضا: بالفيديو.. نائب بالكونغرس يثير عاصفة غضب: يجب قتل الأطفال الفلسطينين جميعًا

وبفعل حربها البربرية على القطاع، تواجه إسرائيل ضغوطًا متزايدة من حلفائها الغربيين لوقف الهجوم العسكري في غزة الذي أدى إلى تدمير جزء كبير من القطاع الساحلي المكتظ بالسكان.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة