بالفيديو..أول عقد قران باللغة الإنجليزية في مصر . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول بالفيديو..أول عقد قران باللغة الإنجليزية في مصر . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بالفيديو..أول عقد قران باللغة الإنجليزية في مصر . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعرب الدكتور أسامة قابيل مأذون وأحد مشايخ الأزهر، عن سعادته بمشاركته في أول كتب كتاب باللغة الإنجليزية في مصر.

وقال الدكتور قابيل، خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج “السفيرة عزيزة” المذاع على قناة “دي إم سي”، إن العريس تواصل معه وعرف نفسه وأنه مقيم في ألمانيا، وطلب منه إشهار عقد القران، مع إحضار مترجم، مكملا: “بالفعل ارتديت الزي الأزهري وأمسكت المايكروفون وباركت للناس، وسألتهم إذا كان أحدا منهم يتحدث اللغة الإنجليزية بشكل جيد كي يترجم ما أقوله، وبالفعل تطوعت فتاة بالترجمة“.

اقرأ ايضا: رياح الخماسين تضرب مصر خلال ساعات..تعرف على خصائصها

وأضاف المأذون أن ما فعله الزوج لفتة إنسانية منه في تعريف عائلته بما يدور في هذه اللحظات السعيدة، إضافة إلى وطنيته بعقد قرانه في القلعة، وذلك لتعريف عائلته أيضًا بالثقافة والتاريخ والمعالم المصرية.

وأردف: “أنا نفسي إن اللحظات دي يبقى فيها محبة ومشاركة بين الأزواج والأهالي وكفاية تقليد“، مضيفا أن الشباب حاليا يفكرون بشكل مختلف ويقولون له إنهم يرغبون في توفير قليلا من تكاليف الفرح كي يأسسون مشروعات صغيرة يبدأون بها حياتهم.

اقرأ ايضا: موعد التوقيت الصيفي 2024 في محافظات مصر

 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة