الفن – بدء عزاء شقيق أحمد حلمى بمسجد الشرطة بحضور منى زكى – البوكس نيوز

الفن – بدء عزاء شقيق أحمد حلمى بمسجد الشرطة بحضور منى زكى – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول بدء عزاء شقيق أحمد حلمى بمسجد الشرطة بحضور منى زكى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بدء عزاء شقيق أحمد حلمى بمسجد الشرطة بحضور منى زكى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


بدأ النجم أحمد حلمى وأسرته فى استقبال عزاء شقيقه الراحل خالد حلمى بمسجد الشرطة بالشيخ زايد، في حضور زوجته النجمة منى زكي.


 


وكان خالد حلمى شقيق الفنان أحمد حلمى رحل عن عالمنا يوم الجمعة الماضي، وشيعت جنازته من أحد المساجد ببنها، وسط حضور العشرات والمئات من أهالي البلدة، الذين حرصوا على الحضور والصلاة على الراحل، وتوديعه حتى مثواه الأخير.


 


وظهر “حلمي” خلال تشييع جثمان شقيقه في حالة من الصدمة والحزن، فضلا عن انهياره وبكائه أثناء دفنه في مقابر الأسرة ببنها، وحرصت زوجته النجمة منى زكي على مواساته ودعمه والبكاء هي الأخرى.


 


كما نعت النجمة منى زكى، شقيق زوجها النجم أحمد حلمي، حيث كتبت عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”: “توفى إلى رحمة الله خالد محمد حلمى عبد الرحمن، أخو زوجى”.


 


وحرصت النجمة ياسمين عبد العزيز على نعى خالد حلمى شقيق النجم أحمد حلمى، والدعاء له، حيث نشرت صورة تجمع حلمى بشقيقه عبر خاصية “الاستورى”، على حسابها بموقع “إنستجرام”، وكتبت: “البقاء لله ربنا يرحمه


 

عزاء شقيق احمد حلمي (1)


 


 

عزاء شقيق احمد حلمي (2)


 


 

عزاء شقيق احمد حلمي (3)


 


 

عزاء شقيق احمد حلمي (4)


 


 

عزاء شقيق احمد حلمي (5)


 


 

عزاء شقيق احمد حلمي (6)


 


 

عزاء شقيق احمد حلمي (7)


 


 

عزاء شقيق احمد حلمي (8)


 


 

عزاء شقيق احمد حلمي (9)


 


 

عزاء شقيق احمد حلمي (10)


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة