الكشف عن خطة إسرائيل لليوم التالي في غزة .. واستقالة المسؤول عنها . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول الكشف عن خطة إسرائيل لليوم التالي في غزة .. واستقالة المسؤول عنها . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الكشف عن خطة إسرائيل لليوم التالي في غزة .. واستقالة المسؤول عنها . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

في وقت كشفت وسائل إعلام عبرية عن ملامح الخطة الإسرائيلية لليوم التالي في قطاع غزة، أعلن المسؤول عن السياسة الأمنية والتخطيط الاستراتيجي في مجلس الأمن القومي الإسرائيلي، يورام حمو استقالته من منصبه.

ومجلس الأمن القومي مسؤول عن الاستراتيجيات الخارجية والداخلية المتعلقة بالأمن، ويورام حمو كان مسؤول عن قضية ” اليوم الذي بعد الحرب”.

اقرأ ايضا: عاجل: حما.س توافق على المقترح المصري القطري لوقف إطلاق النار في غزة

وقال مصدر إسرائيلي، إن استقالته حمو تعني الفشل في اتخاذ قرار يتعلق باليوم التالي بعد الحرب.

في غضون ذلك، كشفت وسائل إعلام عبرية، عن خطة حول اليوم التالي، نوقشت مؤخرا في مجلس الأمن القومي الإسرائيلي وستطرح على الحكومة.

وكشفت قناة “كان” العبرية، اليوم الأحد، عن أن الخطة تتضمن إدارة مدنية إسرائيلية في قطاع غزة لمدة تتراوح من ستة أشهر إلى سنة، من قبل منسق نشاط الحكومة الإسرائيلية في الأرض الفلسطينية المحتلة.

اقرأ ايضا: بالصور .. “غزة 2035” : خطة نتنياهو لمستقبل القطاع بعد حماس

كما سيتم توفير الخدمات لسكان غزة من خلال شركات عربية خاصة، على أن تنتقل السيطرة على القطاع في نهاية المطاف إلى جهات محلية غير معادية لإسرائيل.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة