القبض على حمار وحشي بعد ثلاث ساعات من الركض في سيول | كوريا الجنوبية

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من القبض على حمار وحشي بعد ثلاث ساعات من الركض في سيول | كوريا الجنوبية
،

مشى حمار وحشي صغير ، وهرول وركض لساعات في شوارع سيول المزدحمة قبل أن يقوم عمال الطوارئ بتهدئة الحيوان وإعادته إلى حديقة الحيوان.

قال تشوي يي را ، المسؤول في حديقة الأطفال الكبرى في عاصمة كوريا الجنوبية ، إن الحمار الوحشي – وهو ذكر اسمه سيرو وُلد في حديقة الحيوان عام 2021 – في حالة مستقرة ويتم فحصه من قبل الأطباء البيطريين مساء الخميس.

قالت إن حديقة الحيوان كانت تحقق في كيفية تمكن الحمار الوحشي من الهروب. ولم تؤكد على الفور التقارير الإعلامية التي تفيد بأن الحيوان دمر السياج الخشبي المحيط بقلمه جزئيًا قبل أن يخرج في حوالي الساعة 2.50 مساءً.

كانت وسائل التواصل الاجتماعي غارقة في مقاطع فيديو الهواتف الذكية للحمار الوحشي وهو يهرول إلى جانب طوابير من السيارات التي كانت تنتظر عند إشارات المرور عند التقاطعات ، وتقفز في شارع محاط بالمباني التجارية بينما يتوقف المارة ويلهثون.

تمكنت الشرطة وعمال الطوارئ من إحاطة الحمار الوحشي بعد أن دخل زقاق ضيق بين المنازل وأطلقوا النار عليه بالمهدئات ، منهيا ثلاث ساعات من الحرية.

ولم ترد تقارير فورية عن وقوع اصابات او اضرار بالممتلكات بسبب انزلاق الحمار الوحشي.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اوالصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة .امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة