الان – كوريا الجنوبية لم تستورد النفط الخام الإيراني في يوليو – البوكس نيوز

الان – كوريا الجنوبية لم تستورد النفط الخام الإيراني في يوليو – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اقتصاد – نتحدث اليوم حول كوريا الجنوبية لم تستورد النفط الخام الإيراني في يوليو والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول كوريا الجنوبية لم تستورد النفط الخام الإيراني في يوليو، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أظهرت بيانات أولية لإدارة الجمارك الكورية اليوم الاثنين (الثلاثاء بتوقيت كوريا) أن كوريا الجنوبية لم تستورد النفط الخام الإيراني في شهر يوليو /تموز ومنذ عام.

أوضحت البيانات أيضا أن سول، خامس أكبر مشتر للنفط الخام في العالم، استوردت في المجمل 10.5 مليون طن من الخام الشهر الماضي مقابل 13.2 مليون طن استوردتها في الشهر نفسه من العام الماضي.

وستنشر شركة النفط الوطنية الكورية الجنوبية، التي تديرها الدولة، البيانات النهائية لواردات كوريا الجنوبية من النفط الخام الشهر الماضي في وقت لاحق هذا الشهر، وتعتبر بيانات الشركة المعيار الصناعي لواردات كوريا الجنوبية من النفط.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة