“الصحة العالمية”: اتهامات إسرائيل لنا بـ “التواطؤ” مع حـ ماس تعرض حياة موظفينا للخطر . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول “الصحة العالمية”: اتهامات إسرائيل لنا بـ “التواطؤ” مع حـ ماس تعرض حياة موظفينا للخطر . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول “الصحة العالمية”: اتهامات إسرائيل لنا بـ “التواطؤ” مع حـ ماس تعرض حياة موظفينا للخطر . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أكدت منظمة الصحة العالمية، رفضها لاتهامات إسرائيل لها بأنها “متواطئة” مع حركة المقاومة الفلسطينية “حماس”، و”تغض الطرف” عن معاناة الأسرى الإسرائيليين في قطاع غزة.
وقال مدير عام المنظمة تيدروس أدهانوم غيبريسوس- في تغريدة له الجمعة، عبر حسابه على منصة “إكس”- “الصحة العالمية تدحض الاتهامات الإسرائيلية بأن المنظمة متواطئة مع حماس وتغض الطرف عن معاناة الرهائن (الإسرائيليين) في غزة”.
وأضاف أدهانوم: “مثل هذه الادعاءات الكاذبة ضارة ويمكن أن تعرض للخطر موظفينا الذين يخاطرون بحياتهم لخدمة الضعفاء”.
وأكد أن “الصحة العالمية” وبصفتها منظمة تابعة للأمم المتحدة، محايدة وتعمل من أجل صحة ورفاهية جميع الناس.
جدير ذكره.. أن السفيرة الإسرائيلية لدى الأمم المتحدة في جنيف ميراف إيلون شاهار، سردت هذه الاتهامات، خلال اجتماع للمجلس التنفيذي لمنظمة الصحة العالمية، الخميس.

اقرأ ايضا: إسرائيل تسحب آلاف الجنود من قطاع غزة

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة