الرئيس الإسرائيلي: يجب إحضار السنوار حيًا أو ميتًا . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول الرئيس الإسرائيلي: يجب إحضار السنوار حيًا أو ميتًا . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الرئيس الإسرائيلي: يجب إحضار السنوار حيًا أو ميتًا . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

شدد الرئيس الإسرائيلي، يتسحاك هرتسوغ، اليوم الثلاثاء، على أن “الحرب على غزة يجب أن تستمر”، معتبرًا أن العثور على زعيم حركة “حماس” في غزة، يحيى السنوار، هو السبيل للإفراج عن الرهائن المختطفين في القطاع.

وخلال حفل في القدس، قال هرتسوغ: “إسرائيل تبذل قصارى جهدها لإعادة المختطفين إلى بلدهم بطرق عدة ومتنوعة. في النهاية ليس هناك خيار، الحرب يجب أن تستمر، ويجب إحضار السنوار حيًا أو ميتًا، حتى نتمكن من رؤية المختطفين في منازلهم”. 

اقرأ ايضا: نتنياهو يتحدى واشنطن: سندخل رفح ونحقق النصر الحاسم ونقضي على السنوار

وأضاف: “كل شيء يبدأ وينتهي مع يحيى السنوار. هو الذي قرر مذبحة السابع من أكتوبر، وهو الذي يسعى منذ ذلك الحين إلى سفك دماء الأبرياء، وهو الذي يسعى جاهدًا إلى توسيع التوتر الإقليمي (..) وإلى بذل كل ما في وسعه لتدمير الحياة المشتركة، في بلادنا، وفي المنطقة برمتها”، مطالبًا المجتمع الإسرائيلي بالوحدة والتماسك.

تصريحات هرتسوغ جاءت غداة صدور أول قرار عن مجلس الأمن الدولي يدعو إلى “وقف فوري لإطلاق النار” في غزة، حيث تواصل إسرائيل الحرب في القطاع.

ويطالب القرار الذي تم تبنيه بغالبية 14 صوتًا مؤيدًا وامتناع عضو واحد عن التصويت هو الولايات المتحدة، بـ”وقف فوري لإطلاق النار خلال شهر رمضان” الذي بدأ قبل أسبوعين، على أن “يؤدي إلى وقف إطلاق نار دائم”، كما يدعو القرار إلى “الإفراج الفوري وغير المشروط عن جميع الرهائن”.

وواصل جيش الاحتلال عدوانه على قطاع غزة برًا وجوًا وبحرًا، منذ نحو خمسة أشهر ما أسفر عن استشهاد أكثر من 32 ألف فلسطيني 70 % منهم من الأطفال والنساء، وفقًا لآخر حصيلة أعلنتها وزارة الصحة في غزة.

وتفرض إسرائيل حصارًا شاملاً على القطاع ومنعت إمدادات الغذاء والماء والوقود وغيرها من الاحتياجات الإنسانية عن أكثر من 2.3 مليون شخص هم إجمالي سكان القطاع.

اقرأ ايضا: زعيم المعارضة الإسرائيلية: خطاب نتنياهو بالكونغرس “كارثة سياسية” يجب ألا تحدث

وبفعل حربها البربرية على القطاع، تواجه إسرائيل ضغوطًا متزايدة من حلفائها الغربيين لوقف الهجوم العسكري في غزة الذي أدى إلى تدمير جزء كبير من القطاع الساحلي المكتظ بالسكان.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة